X

رئيس هيئة الاركان يتفقد مستشفى بحري العسكري

تفقد الفريق أول ركن محمد عثمان الحسين رئيس هيئة الأركان مستشفي بحري العسكري، اليوم الأحد، في إطار الجهود التي تبذلها القوات المسلحة لمجابهة جائحة كورونا حيث تجري عمليات تجهيز المستشفى للإستخدام وفقا لمقتضىي الحال والمراحل المتوقعة في العزل والحجر الصحي  وتلقي العلاج .

ورافق رئيس هيئة الأركان خلال الزيارة الفريق الركن منور عثمان نقد نائبه للإدارة وعدد من مديري الإدارات. وكان في إستقبال الوفد بالمستشفى الفريق طبيب عبدالله محمد الحسن العطا مدير الادارة العامة للخدمات الطبية .

ووقف رئيس هيئة الأركان والوفد المرافق له بحسب (سونا)، علي التحضيرات المستمرة موجهاً بإستكمال كافة النواقص ليكون المستشفى جاهزاً للعمل وفقاً لما هو مطلوب تحسباً لأي طارئ.

واكد اللواء د. عبدالله محمد السماني مدير إدارة الصحة العامة والطوارئ رئيس لجنة التحسب ودرء وباء كورونا بالإدارة العامة للخدمات الطبية في تصريحات للإعلام العسكري، أكد على ضرورة التحسب وإجراء الإحتياطات اللازمة للحد من إنتشار الجائحة مشيراً إلى جملة من الترتيبات التى إتخذتها الإدارة العامة للخدمات الطبية بالتنسيق مع كافة الجهات ذات الصلة على مستوى الدولة في تجهيز مراكز للعزل والحجر الصحي وتلقي العلاج مشدداً على الإلتزام بالإجراءات الوقائية في هذا الصدد.

الخرطوم (كوش نيوز)