اخبار السودان لحظة بلحظة

اتحاد اصحاب العمل يدعو لنهج جديد في العلاقات الاقتصادية بين السودان وروسيا

الخرطوم :باج نيوز
رحب الأمين العام لاتحاد عام أصحاب العمل السوداني، المهندس مجتبى خلف الله بالاستثمارات الروسية بالسودان وبكل الإستثمارات الأجنبية.
وقال خلف الله لدى مخاطبته الملتقى الروسي السوداني اليوم “الأربعاء” إننا نتطلع إلى خلق شراكات إستثمارية وعلاقات عمل تسهم إيجابياً فى الاقتصاد الوطني بمنهج جديد يختلف عن الذي كان سائداً خلال الفترة السابقة.
وأوضح أن شركات الوفد الروسي تعمل فى مجالات مهمه، وقال نأمل أن تسهم فى تعزيز وتطوير علاقات التعاون الاقتصادي والتجاري بين السودان وروسيا.

وأكد السفير الروسي بالخرطوم فلاديمير جلتوف، أهمية أعمال الملتقى فى النهوض بعلاقات التعاون الإقتصادي والتجاري بين السودان وروسيا من خلال لقاءات وتفاهمات رجال الأعمال بالبلدين، وقال إن السودان يمتلك كل المقومات والإمكانيات التي تُمكنه من المضي قدماً فى بناء الاقتصاد وأضاف “فى هذة الظروف الدقيقة التي يمر بها ويعيشها السودان واجب علينا أن نبحث معه أنسب الطرق والأساليب للتعاون عبر القطاع الخاص الروسي باعتباره الأنسب والأكثر إهتماماً بدخول السوق السوداني” ودعا الجانب السوداني لزيادة التعاون وإزالة الكثير من التحديات والعقبات من حيث البيئة الملائمة لرجال الأعمال لزيادة المنافع المشتركة، وأكد دعم القيادة الروسية لكل ما يحقق المصالح المشتركة.

The post اتحاد اصحاب العمل يدعو لنهج جديد في العلاقات الاقتصادية بين السودان وروسيا appeared first on باج نيوز.

اترك رد