اخبار السودان لحظة بلحظة

مدير المخابرات المصري يصل الخرطوم ويؤكد تضامن بلاده مع السودان في محاولة اغتيال حمدوك

الخرطوم: باج نيوز
وصل مدير المخابرات المصري اللواء عباس كامل الخرطوم اليوم “الإثنين” وإلتقى رئيس مجلس السيادة الانتقالي الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان والنائب الأول لرئيس مجلس السيادة الإنتقالي الفريق أول محمد حمدان دقلو، كل علي حدا بالقصر الجمهوري.
ونقل كامل رسالة من الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي ، إلى رئيس المجلس السيادي الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان، وقوف مصر وتضامنها مع الحكومة الانتقالية والشعب السوداني في مواجهة المحاولة الإرهابية التي تعرض لها رئيس الوزراء السوداني اليوم ودعمها لاستقرار السودان.
وأوضح مدير المخابرات الوطني السوداني، الفريق أول جمال عبد المجيد في تصريح صحفي مساء اليوم، أن مدير المخابرات العامة نقل رسالة السيسي إلى البرهان تتعلق بالعلاقات الأخوية بين البلدين وسبل دعمها وتطويرها من أجل مصلحة الشعبين الشقيقين.
وأضاف عبد المجديد أن لقاء مدير المخابرات المصري مع رئيس مجلس السيادة ونائبه الأول ناقش عدداً من القضايا ذات الاهتمام المشترك ، وضرورة التنسيق في المحافل الإقليمية والدولية.

The post مدير المخابرات المصري يصل الخرطوم ويؤكد تضامن بلاده مع السودان في محاولة اغتيال حمدوك appeared first on باج نيوز.

اترك رد