اخبار السودان لحظة بلحظة

أولتراس الهلال: إدعاءات المريخ ألاعيب مفضوحة وهدفها مكشوف

الخرطوم: باج نيوز

أعلنت مجموعة أولتراس التشجيعية لنادي الهلال عن عدم اعتدائها على رواد نادي المريخ، وأنّ ما يثار ما هو إلاّ محاولة بائسة لخلق أجواءٍ غير إيجابية قبل النزال المرتقب في الدوري الممتاز.

وقالت المجموعة بحسب اتصالٍ هاتفي لـ”باج نيوز” إنّها حرصت على أداء البروفة الرئيسية لمباراة القمّة باستاد”الجوهرة الزرقاء”، وتفرّغ بعد ذلك أفرادها للذهاب إلى منازلهم.

وأشارت إلى أنّ بعض أفرادها تعرّضوا إلى القذف بالحجارة من قبل منتسبين لنادي المريخ أثناء انتظارهم للمواصلات بالقرب من مقر دار المريخ، ما أدّى إلى إصابة بعضٍ منهم.

وأوضحت مجموعة الأولتراس أنّ ما ذكر عن اعتدائهم على روادٍ بنادي المريخ كذبٌ صريح وما هي ألاّ ألاعيب مفضوحة من قبل النادي الأحمر لخلق مشكلة لتقليل تركيز الهلالاب قبل المواجهة المرتقبة.

وأضافت لـ”باج نيوز”  أنّ ما حدث ظلّ يتكرّر قبل أيّ مباراة تجمع الهلال والمريخ في أيّ منافسة، وهذه سياسية يتخذها نادي المريخ لشغلهم عن أداء مهامهم بالوقوف خلف الفريق ومؤازرته”.

و”الأربعاء”، أمنّ مجلس المريخ على ردع المعتدين على رواده بداره ،وفتح بلاغاتٍ، وحذّر في الوقت ذاته من حدوث فتنة حال تجاوزت الخطوط الحمراء.

وأكّدت الأولتراس أنّ ما جرى لن يمنعهم من القيام بمهامهم تجاه لاعبي الهلال في قمّة السبت المقبلة من أجلّ تحقيق فوزٍ والتقدّم نحو المراكز الأمامية ببطولة الممتاز.

و”السبت”، يستقبل المريخ نظيره الهلال في قمّة المرحلة العاشرة من منافسة الدوري الممتاز باستاد الخرطوم الدولي.

اترك رد