اخبار السودان لحظة بلحظة

لست بقايا دولة عميقة ولا علاقة لي بالمؤتمر الوطني

 

قال مدير الهيئة العامة للاذاعة والتلفزيون المقال اسماعيل عيساوي: “انه تعرض لظلم شديد خلال الثلاثين عاماً الماضية, وشكى عيساوي من المحسوبية التي كان يتعامل بها حزب المؤتمر الوطني, ونوه الى انه من المظلومين داخل قناة القومية بسبب رفضه سياسات النظام البائد.

 

وأضاف: لو ان التعيين يتم وفق الخبرة وسنوات العمل الصاح كان يتم تعييني, ولكن رفضت وظلموني شديد لافتاً الى ان ان قرار تعيينه صدر من قبل المجلس العسكري الذي جاءت به الثورة. نافياً شكل قاطع انتمائه لحزب المؤتمر الوطني, “أنا ما كوز” وما عندي اي علاقة بالمؤتمر الوطني ولست بقايا دولة عميقة, مضيفاً  بحسب صحيفة الجريدة: لو كنت كما يشاع لتقلدت المنصب, ابان فترة الثلاثين عاماً المنصرمة واصفاً فترة حكم البشير بالفترة التي شهد فيها التلفزيون القومي “دمار وخراب شديد” للغاية ادى لتدهوره.

 

وقال عيساوي انه احق بالمنصب منذ امد بعيد قائلاً:  لو ان التعيين يتم وفقاً للخبرة والمهنية لاصبحت المدير لاني عملت بالتفزيون  منذ “42” عاماً كما انني “زول مهني وخبير تلفزيوني, والوحيد في السودان الحاصل على ماجستير الاخراج التلفزيوني حتى الآن ما في زول غيري ردس هذا التخصص”.

الخرطوم: (كوش نيوز)

 

 

اترك رد