شباب فنان يا برهان

لا تنفي عنها سلميتها يا برهان
شبابنا ملهم خلاق وانظر إلى اللوحة. شباب فنان

وثورتنا سلميه ميه الميه.. ثورة فريدة وجبارة عتية
ثورتنا عملاقه قويه.. ثورتنا ثورة أبية على الطغاة عصيه لأنها ثورة سلمية

ثورة ديسمبر ثوارها مبدعون.. مهندسون شباب بارعون.. رائعون.. بالغد الجميل يحلمون… ما لكم كيف تحكمون الذين قدموا التضحيات الجسام هم في عمرالبراعم والزهور.. ثورة مهرها الغالي النفيس ليصلح الحال التعيس.. ثورة لا زال يسقط دونها ثوارها.. جماعات وأفرادا .

رافعون الأكف بالدعاء وحاملون الرؤوس في الأكف.. تارة مضرجون بالدماء واخرى محملون على النعوش برصاصة الوحوش.. لا ذنب لهم غير انهم يحرسون حرثهم الذي دنا حصاده.. ثورة نتاج ثوارات متراكمة.. ثورة بالوعد الجميل حالمة.

ثورة تشرئب للجمال والكمال.. ثورة تتربص بها الخلايا النائمة.. والنفوس الظالمة.. و الفئات الغاشمة.
ثورة أصبحت مثالاً؛ لأنها في غاية السلمية والجمال.. ثورة أوشكت ان تحقق المنال.. فلذا ُسدِد على ثوارها النبال. ارجوك يا برهان لا تنفي من ثورة الشباب (الممهورة بدماء الشهداء الطاهره والحرحي الشرفاء) سلميه المآل.. ادخل التاريخ يا برهان كمل المشوار.. لا يدوم غير وجه الله والأثر الطيب. وكلمة الرجال الشجعان.. انحز إلى الحق بحق الله والوطن. والشهداء الذين ارتقت أرواحهم للسماء برصاصة غدر وهم صائمون… بحق الأرامل واليتامي والأمهات الثكالى. والآباء المفجوعين . وبحق الثوار الصامِدين. بزمهرير الحر يصطلون وهم صائمون. وانتم في الهواء المكيف تجلسون.. تذكروا انتم أمام الله مسؤلون لا تستوي الظلمات والنور.. ولا الظل ولا الحرور.. انصفوا السودان يا برهان.. سلامة وعزة السودان في سلطته المدنية.. وانتم اسود العرين. كما اقسمتم باسم الله.. وكل يأخذ تخصصه وأعط الخبز خبّازه. ولكم ان تفتخروا بصورة وثورة السودان التي هزت الأركان… ونسأل الله لها السلام والأمان من شر الأجندة الخفية المسمومة؛ ومن شر كل متربص جبان. ويحفظ ثورتنا وشبابنا وجميع أهل السودان .

سلطنة عمان

مسقط

اترك رد