اخبار السودان لحظة بلحظة

ماذا قال معتز موسى رئيس الوزراء الأسبق عن حميدتي؟

دحض رئيس الوزراء الأسبق معتز موسى ماتم تداوله في وسائط التواصل الاجتماعي حول نائب رئيس المجلس العسكري الانتقالي محمد حمدان دقلو حميدتي. وقال معتز في بيان بحسب “الانتباهة أون لاين” : (جرى تداول قبل قليل حول مادة منسوبة الي في موقع فيس بوك .. فيها اساءة لانسان ظللت أكن له مودة واخاء لاتحده حدود).

وقال موسى: (ليس لي حساب في فيس بوك او تويتر او اي موقع آخرمن مواقع التواصل الاجتماعي وان هذا الحساب الذي وضعت عليه صورتي وتم حشوه بكلام مبتذل لم اترب عليه منذ ان خلقت هو محض افتراء وفتنة فطيرة لايستسيغها عاقل..

وأضاف موسى : (اؤكد اني لم اكن يوماً سوى جندي مخلص لوطني لم تمتد يدي لحرام او اذى لاحد بفضل الله دون من او اذى ودون التوقف او اللجاج عند اسلوب وكيفية خدمة الوطن.وارجو ان اؤكد ان مايجمعني من مودة صادقة باخي الحبيب الفريق اول محمد حمدان دقلو( حميدتي)،هي روح ابتغاء الصدق في خدمة الوطن، وجمعني به سوح العمل العام زمناً طويلا قبل اليوم وقد خبرت جسارته في خدمة وطنه، وان ابتذال كلمات باسمي في حقه لن تنطلي عليه او على أي عاقل، وستبقى سبة واثم ياثم به من خطها في الظلام واختبى كشان الجبناء دوماً).

وناشد معتز الجميع بالسمو لموازاة هامة الوطن وكبريائه، وإدانة هذا السلوك غير السوي بدس منشورات باسماء اخرين ابتغاءً للفتنة).

اترك رد