اخبار السودان لحظة بلحظة

المريخ في ضيافة الكمال الكاملين بكأس السودان

الخرطوم: باج نيوز

يحّل المريخ الخرطوم في الثالثة والنصف من عصر اليوم”الجمعة” ضيفًا ثقيلاً على الكمّال الكاملين ضمن مباريات منافسة كأس السودان في لقاءٍ ينتظر أنّ يجئ مثير.

ويبحث”الأحمر” عن الفوز ولا خيار أمامه من أجل حسم تأهله إلى الدور المقبل من بطولة كأس السودان والمضي قدّمًا نحو لقب البطولة.

ولم يفلح المريخ والزولفاني في الترقي إلى نهائي كأس زايد عندما فقد الفريق فرصته على حساب النجم الساحلي الذي تمكّن من تحقيق ذلك بفوزه ذهابًا بهدف نظيف، وتعادله من دون أهداف في الإياب.

وسيدخل أبناء التونسي الزولفاني مواجهة اليوم وسط ظروف متباينة بعد تعادل في المرحلة الأخيرة من مسابقة الدوري الممتاز لكّنهم سيكونون مطالبين بالفوز من أجل العبور.

ويعي يامن أن مواصلة رحلة النتائج السلبية قد تعيده إلى مربع الضغوطات لا سيما وأن وداع منافسة الكأس قد تفتح الكثير من الانتقادات خصوصًا وأنه أمام الأنظار بعد الوداع العربي.

وخاض المريخ حصتين تدريبتين أعّد بهما الطاقم الفني العناصر التي سيعتمد عليها في مباراة اليوم حيث ينتظر أن تشهد المواجهة أسماء جديدة في التوليفة الرسمية التي سيدفع بها.

على الجانب الآخر، استعد الكمال الكاملين بمعسكر إعدادي بمنطقة الجنيد، خاض خلاله الفريق مباراة ودية أمام منتخب الجنيد فاز فيها الفريق بهدفين دون رد.

وتمكّن ممثل الكاملين في كأس السودان من التأهل إلى المرحلة الحالية بعد أن فاز على بطل المسيد، وحي الوادي نيالا، وبطل المحريبة.

اترك رد