اخبار السودان لحظة بلحظة

بعثة الهلال تصل تونس والفريق يبدأ تحضيراته لمواجهة النجم

الخرطوم ـ سامي
وصلت ظهر أمس بعثة الهلال لمدينة سوسة التونسية، تمهيداً لمنازلة النجم الساحلي لحساب مباريات جولة الذهاب لدور ربع النهائي لمسابقة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ويترأس البعثة “الطريفي الصديق” رئيس القطاع الرياضي وتضم و”إسماعيل رحمة” من الاتحاد السوداني لكرة القدم إلى جانب أعضاء الجهازين الفني والإداري والوحدة الطبية وعامل المعدات و23 لاعباً، وحلت البعثة الزرقاء بفندق المرادي، وأدى الفريق مراناً على الملاعب المرافقة لمقر إقامة فريق الهلال .
“الشغيل” يطمئن جماهير الهلال ويؤكد الجاهزية لمباراة الليتوال
قلل “نصر الدين الشغيل” لاعب وسط فريق الهلال، من حجم الإصابة التي تعرَّض لها في مباراة حي العرب بورتسودان الأخيرة قبل أن يخرج بالبطاقة الحمراء وقال: وقال خضعت لفحوصات طبية أكدت سلامة الساق من أي إصابة مؤثرة تعوق نشاطي مع أصحاب القمصان الزرقاء.. ما حدث كان غير طبيعي، ومن شكل التدخل تبدو الإصابة خطيرة، لكن شيئاً لم يحدث. وكان اللاعب غادر ضمن بعثة الفريق إلى تونس، لمقابلة النجم الساحلي الأحد المقبل، بالملعب الأولمبي بسوسة، في جولة الذهاب من الدور ربع النهائي للبطولة الأفريقية الكونفدرالية وقال الإصابة لن تمنعني من السفر مع الفريق اليوم إلى تونس، والظهور في المباراة الأفريقية في مواجهة النجم.. أشعر أنني في أحسن حال، وجاهز لخدمة الهلال.
“أمبومبو”: أعمالي تتحدث عني
أبدى الكونغولي “إدريسا أمبومبو”، مهاجم الهلال سعادته بالعمل الذي يقوم به مع الفريق منذ انضمامه في التسجيلات الرئيسة قادمة من نكانا الزامبي، وذلك بعد تألقه اللافت في مباراة حي العرب بورتسودان وتسجيله لهدف التعادل كما أن العارضة ردت له تسديدة قوية، وقال اللاعب عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك): (أعمالي تتحدث عني) في أشارة إلى المجهود الكبير الذي بذله في مباراة السوكرتا.

The post بعثة الهلال تصل تونس والفريق يبدأ تحضيراته لمواجهة النجم appeared first on صحيفة المجهر السياسي السودانية.

اترك رد