اخبار السودان لحظة بلحظة

هل يحرم المريخ هلال الأبيض من التأهل لدوري النخبة؟

الخرطوم: باج نيوز

سيكون استاد “الرد كاسل” في  السابعة من مساء اليوم”الثلاثاء” مسرحًا لمواجهة تجمع بين المريخ ونظيره هلال الأبيض ضمن المرحلة الرابعة عشر من مرحلة المجموعات بمسابقة الدوري الممتاز.

ويسعى”الأحمر” إلى تحقيق الفوز لمصالحة جماهيره بعد خسارة ورقة التأهل إلى نهائي كأس زايد للأندية الأبطال بعدما استسلم أمام النجم الساحلي في المباراة التي جرت”الجمعة” ضمن نصف نهائي كأس زايد.

ولم يكن أمام التونسي يامن الزولفاني ونجومه مجالاً لالتقاط الأنفاس، إذ شرع في التحضير الجيّد للمباراة بعد أنّ منح اللاعبين راحة عن التدريبات لمدة”24″ ساعة فقط.

ولن يكون طريق المريخ إلى الانتصار بأمرٍ يسير لطالما يدخل ممثل الأبيض بدافع كبير ورغبة في تحقيق الفوز على مضيفه معتمدًا على سجله في المباريات التي أداها سابقًا وحقق فيها الفوز.

ويعي الجهاز الفني للفرقة الحمراء أنّ تحقيق العلامة الكاملة بالتفوق على منافسه يعتمد بشكل كبير على التشكيلة التي سيدفع بها في اللقاء، رغم أن الخيارات أمامه لن تكون عديدة لا سيما بعد إصابة التكت، وبكري وعدم جاهزية السماني الصاوي.

أمّا الطرف الآخر، هلال الأبيض فسيدخل المباراة بهدفٍ وحيد لا تنازل عنه وهو الفوز والحصول على العلامة الكاملة لدعم موقفه الحرج.

ويعي المدرب الشهير بـ”إبراهومة” بأن مهمته لن تكون سهلة بأية حالٍ من الأحوال لطالما أن ما يفصله عن النخبة ثلاث نقاط لذلك سيتوجّب عليه القتال أمام المريخ لتحقيق هدفه.

ولم يقدّم هلال الابيض مستويات مثالية في النسخة الحالية من بطولة الدوري الممتاز إذ يقبع في المركز الخامس.

وخاض الفريق الشهير بـ”التبلدي” “13”  مباراة حتى للحظة نجح في الفوز في خمسة مباريات وتعادل في ثلاث جولات وخسر “5” مباريات، وتمكن هجوم الفريق في الحصول من تسجيل 19 هدفًا، وفي المقابل اهتزت مرامه 16 مرة يحصد الفريق 18 نقطة حتى اللحظة في المنافسة.

اترك رد