اخبار السودان لحظة بلحظة

الهلال يعلن الطوارئ للمواجهة الأفريقية ويترقب مصير المباريات المحلية

الخرطوم ـ سامي دراس
أعلن فريق الهلال، الطوارئ لمواجهتي النجم الساحلي يومي (7 و14 أبريل) في ربع نهائي الكونفدرالية بجانب مبارياته المؤجلة من المرحلة الأولى للممتاز أمام الشرطة القضارف وود هاشم سنار وهلال كادوقلي وحي العرب بورتسودان، وقد بدأت إدارة النادي في توفير معينات الإعداد للمرحلة القادمة وانتظام اجتماع لجنة المسابقات الإثنين المقبل، لمعرفة مصير مباريات الفريق المؤجلة في الدوري الممتاز في الوقت الذي شرع فيه الجهاز الفني في دراسة النجم الساحلي وتهيئة الفريق فنياً وبدنياً قبل المواجهة الأفريقية المرتقبة.
وكان الفريق قد أدى مراناً في التاسعة والنصف من صباح أمس (الجمعة) على ملعب الجوهرة الزرقاء بمشاركة جميع اللاعبين عدا الدوليين، كما سيؤدي الفريق تدريبات صالة صباح اليوم بفندق القراند فيلدج على أن يخضع اللاعبون للراحة يومي (الأحد والإثنين) ويعودون للتدريبات صباح (الثلاثاء) المقبل.

“الكوكي” يعود (الأحد)
يترقب القطاع الرياضي للهلال، عودة التونسي “نبيل الكوكي” للخرطوم غداً (الأحد) بعد أن منحه القطاع إذن السفر لبلاده التي غادر لها مساء (الثلاثاء)، وسيقود التونسي تحضيرات الهلال تأهباً لمواجهة النجم الساحلي في ربع نهائي الكونفدرالية.
الفحوصات تؤكد سلامة “ولاء الدين”
أثبتت الفحوصات التي خضع لها المهاجم الشاب “ولاء الدين موسى” أمس، سلامته من الإصابة التي تعرض لها في مباراة منتخبنا الوطني الاولمبي أمام نظيره الكيني، وسيشارك اللاعب بصورة طبيعية في تدريبات المنتخب اليوم استعداداً لمباراة الإياب في نيروبي التي حدد لها يوم 26 الحالي.

The post الهلال يعلن الطوارئ للمواجهة الأفريقية ويترقب مصير المباريات المحلية appeared first on صحيفة المجهر السياسي السودانية.

اترك رد