اخبار السودان لحظة بلحظة

الهلال يثأر من ناكانا ويتنزع الصدارة ويتأهل لربع نهائى الكونفدرالية

الخرطوم – المجهر
تأهل الهلال للدور ربع النهائي من مسابقة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكونفدرالية” بعد أن تغلب على ضيفه ناكانا الزامبي بأربعة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء أمس باستاد الجوهرة الزرقاء ضمن مباريات الجولة السادسة للمجموعة الثالثة ولم ينتظر أصحاب الأرض كثيراً حيث افتتح اللاعب شرف الدين شيبوب التسجيل عند الدقيقة الرابعة مستفيداً من عكسية الكنغولي امبومبو وعزز وليد بخيت الشعلة تقدم الهلال وأضاف الهدف الثاني عند الدقيقة(19) وبعد الاستراحة انتفض الفريق الضيف وهدد مرمى الهلال حتى وصل لشباك الحارس جمال سالم في الدقيقة (49) عن طريق المهاجم والتر بعدها استعاد الأزرق توازنه وأضاف الهدف الثالث عن طريق المتألق وليد الشعلة في الدقيقة (65) واختتم الكنغولي ادريسا امبومبو مهرجان الأهداف مضيفاً الهدف الرابع من ضربة مقصية استقرت في الشباك الزامبية في الدقيقة (73) بالنتيجة انتزع الهلال صدارة المجموعة برصيد (11) نقطة وتجمد ناكانا في رصيد (9) نقاط وتأهل أيضاً للدور ربع النهائي.
انطفاء برج الإضاءة الجنوبي
تسبب انطفاء برج الإضاءة الجنوبي الغربي في ملعب الجوهرة الزرقاء لتوقف المباراة لفترة تقدر بعشر دقائق قبل أن يعود التيار الكهربائي تدريجياً لبرج الإضاءة ويستأنف اللعب من جديد .
الشعلة يتصدر قائمة الهدافين
انتزع وليد الشعلة مهاجم الهلال صدارة هدافي مسابقة الكونفدرالية بعد أن سجل هدفين في شباك ناكانا الزامبي في مباراة الأمس ليرتفع برصيده إلى ستة أهداف متساوياً مع المهاجم جودوين أغوادا لاعب فريق إينوجو رينجرز النيجيري الذي ودع المنافسة .

تشكيلة الهلال
مثل الهلال في مباراة الأمس كل من الحارس جمال سالم ، أطهر الطاهر ، عمار الدمازين، حسين الجريف، عبد اللطيف بوي ، نصر الدين الشغيل ، أبوعاقلة عبد الله ، شرف الدين شيبوب ، محمد موسى الضي، إدريس إمبومبو، وليد الشعلة. وأجرى الكوكي تعديلات في شوط اللعب الثاني ودفع باللاعب مؤمن عصام بديلاً للاعب محمد موسى الضي وحل البرازيلي جيوفاني بديلاً لشرف شيبوب .
//////
زيسكو يطيح بالأشانتي كوتوكو
قدم فريق زيسكو الزامبي هدية لمواطنه ناكانا الزامبي بعد أن تغلب فريق زيسكو على ضيفه الأشانتي كوتوكو بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء أمس على ملعب ليفي مواناواسا بمقاطعة كيتوي الزامبية بالنتيجة ارتفع رصيد زيسكو الي سبع نقاط متساوياً مع الاشانتي كوتوكو الغاني في ذات الرصيد ليودع الفريقان المنافسة الأفريقية ويتأهل ناكانا رغم خسارته أمام الهلال بأم درمان .

The post الهلال يثأر من ناكانا ويتنزع الصدارة ويتأهل لربع نهائى الكونفدرالية appeared first on صحيفة المجهر السياسي السودانية.

اترك رد