X

للمرة الثالثة تأجيل مفاجئ لفعاليات مسابقة (من النيل إلى الخليج )

الخرطوم – باشاب
{ في خطوة مفاجئة قررت إدارة مسابقة من النيل إلى الخليج في نسختها الثانية في مجال التصوير الفوتوغرافي والشعر، قررت إلغاء ختام الفعاليات المزمع إقامتها مساء أمس بفندق(قراند هوليدي فيلا) ليكون التأجيل الثالث لحفل الختام الذي كان من المقرر إقامته عقب عيد الفطر الماضي، وتم تأجيله لأجل غير مسمّى ثم حدد له يوم 23 \ 12/ 2018 وتم التأجيل حينها حسب ما أكدت المصادر بسبب الأحداث التي تمر بها البلاد. أما التأجيل الأخير فلم تحدد أسبابه، حيث تفاجأ عدد من الفائزين في المنافسات بإخطار تأجيل فعاليات الختام في نفس اليوم أي قبل ساعات من الوقت الذي حدد تسليم الجوائز مساء أمس السبت، مما جعلهم يبدون استغرابهم الشديد وتعجبهم من تكرار متوالية التأجيلات ومن بينهم الفائز الأول بمسابقة الشعر الشاعر “عبد القادر المكي المجذوب” والفائز الثاني الشاعر “محمد المؤيد” .
{ الجدير بالذكر أن فعاليات (مسابقة النيل إلى الخليج ) تقام تحت رعاية (بنك الخليج السودان) بهدف إبراز شكل التعاون بين دولة الإمارات والسودان وتشجيع الإنتاج الإعلامي والأدبي.

The post للمرة الثالثة تأجيل مفاجئ لفعاليات مسابقة (من النيل إلى الخليج ) appeared first on صحيفة المجهر السياسي السودانية.