اخبار السودان لحظة بلحظة

المريخ يخسر بهدف أمام النجم الساحلي وأبوعشرين نجماً للقاء

الخرطوم – المجهر
خسر فريق المريخ أمام مضيفه النجم التونسي بهدف دون مقابل في اللقاء الذي جمع الفريق مساء أمس على الملعب الاولمبي بسوسة ضمن مباريات جولة الذهاب للدور نصف النهائي من مسابقة كأس زايد للأندية الأبطال، وجاء هدف اللقاء الوحيد في شوط اللعب الأول وحمل توقيع مرتضى بن وناس فيما نجح المريخ في العودة بأقل خسائر من تونس بفضل تألق حارسه أبوعشرين وكان حكم اللقاء البحريني نواف شكر الله قد استعان بتقنية الفيديو “الفار” وتراجع عن قراره باحتساب هدف لصالح النجم الساحلي بداعي التسلل ، ويتجدد اللقاء بين الفريقين في السابع والعشرين من شهر مارس المقبل لحساب جولة الإياب في صراع مثير على بطاقة العبور للمباراة النهائية للبطولة العربية.
“الفار” يحرم النجم من هدف
استعان حكم اللقاء البحريني نواف شكر الله بتقنية الفيديو ” الفار ” لأول مرة في مسابقة كأس زايد للأندية الأبطال وتراجع الحكم البحريني عن قراره باحتساب هدف أول لصالح النجم الساحلي في حدود الدقيقة (30) لداعي التسلل.
هدف أول للنجم
كسر النجم الساحلي صمود المريخ وسجل الهدف الأول عن طريق مرتضى بن وناس عند الدقيقة (42) بعد معالجة الكرة العكسية بضربة مقصية استقرت في شباك الحارس أبوعشرين بعد سلسلة محاولات وضغط كبير على دفاع المريخ منذ انطلاقة المباراة.
أبوعشرين نجماً للقاء
ظهر الحارس علي عبد الله أبوعشرين بمستوى فني عالٍ أمام النجم الساحلي التونسي رغم خسارة الفريق بهدف دون مقابل إلا أن حارس المريخ حرم الفريق الضيف من أهداف بالجملة وأسهم بشكل كبير في الخروج بأقل خسارة من الملعب الأولمبي بسوسة .
حضور جماهيري كبير
شهدت مباراة المريخ ومضيفه النجم الساحلي التونسي حضور جماهيري كبير داخل الملعب الأولمبي بسوسة يقدر بحوالي (20) ألف متفرج قدموا الدعم المعنوي للفريق التونسي .
تشكيلة المريخ
مثل المريخ في مباراة الأمس كل من الحارس علي عبد الله أبو عشرين، حمزة داؤود، صلاح نمر، التاج إبراهيم، أحمد آدم، وضياء الدين محجوب، محمد الرشيد، رمضان عجب، والتش. وأجرى الجهاز الفني للمريخ تعديلات اضطرارية بدخول اللاعب خالد النعسان بديلاً لمحمد الرشيد وشارك في شوط اللعب الثاني محمد حقار في خانة أحمد آدم .
تشكيلة النجم الساحلي
مثل فريق النجم الساحلي في مباراة الأمس كل من الحارس مكرم البديري، وجدي كشريدة ، عليه بريقي ، زياد بوغطاس، كريم العواضي ، بن عمر، مالك بعييو ، مرتضى بن وناس ، دراويين قونزالس، ماهر الحناشي ، كريم لعريبي .
طاقم تحكيم
أدار مباراة الأمس طاقم تحكيم مكون من حكم الوسط البحريني نواف شكر الله وساعده ياسر خليل ومحمد جعفر من البحرين و سلطان المرزوقي وعمار آل علي من الإمارات بمهام الحكمين الثاني والثالث والبحريني عيسى عبد الله حكماً رابعاً. وراقب المباراة المصري علاء عبد العزيز والسعودي خليل جلال مراقباً للحكام .

The post المريخ يخسر بهدف أمام النجم الساحلي وأبوعشرين نجماً للقاء appeared first on صحيفة المجهر السياسي السودانية.

اترك رد