اخبار السودان لحظة بلحظة

محمد عبد الرحمن يطارد رقمًا قياسيًا جديدًا أمام النجم الساحلي

الخرطوم: باج نيوز

رديت على كل من شكك فيّ، فسجلت هدفين ونجحت في وضعة بصمتي، بهذه الكلمات تحدث لاعب المريخ محمد عبد الرحمن عن وضعه بعد أن اتهمه البعض بالتراخي أمام مولودية الجزائر في ثمن نهائي كأس زايد للأندية الأبطال.

ومحمد عبد الرحمن مهاجم مثالي، ومميز ويملك الحاسة التهديفية العالية، ولديه الرغبة في الوصول إلى مرمى المنافسين عبر أقصر الطرق لسرعته وذكائه.

ومكّنت تلك المميزات اللاعب الشهير بـ”الغربال” من تصّدر ترتيب هدافي النسخة الحالية من كأس زايد للأندية الأبطال بسبعة أهداف بفارق هدفين عن أقرب منافسه.

ولعّل ذلك ساهم في رفع روحه المعنوية، ومنحه الزاد في مباريات فريقه المقبلة بالمنافسة.

وحقق مهاجم المريخ أرقامًا قياسية حتى اللحظة في البطولة العربية، صحيح أنه يتربّع على صدارة الهدافين لكن الملاحظ في الأهداف التي أحرزها اللاعب أنه تمكّن من وضع بصمته الخاصة في كل مرحلة من مراحل كأس زايد.

فبداية المشوار كانت حاضرة في أول مواجهة خاضها الفريق أمام الجيش السوري عندما أفلح في تسجيل هدفين خلال اللقاء الذي لعب بلبنان ضمن دور الـ”32″ من المنافسة.

وعاد ذات السينارينو وتكرّر في مباراة اتحاد العاصمة لحساب دور الـ”16″ من البطولة عندما زار شباك اتحاد العاصمة الجزائري ثلاث مرات.

وفي مرحلة ثمن نهائي البطولة استطاع محمد عبد الرحمن أن يبصم بثنائية في مباراة مولودية الجزائري ليواصل هوايته المحببة في التسجيل خلال كل مراحل البطولة حتى اللحظة ويقود فريقه إلى نصف النهائي.

ويطار مهاجم المريخ محمد عبد الرحمن رقمًا قياسيًا جديدًا اليوم، إذ يأمل في الوصول إلى مرمى النجم الساحلي عندما يقود خط الهجوم في تشكيلة فريقه وذلك من أجل زيادة محصلته من الأهداف لمواصلة المشوار.

ووجود محمد ضمن الخيارات الأساسية لمباراة اليوم منح الجهاز الفني بقيادة يامن الزولفاني مزيد من الإطمئنان برغم النقص العددي الذي سيخوض بها اللقاء، وهو ما أبرزه في المؤتمر الصحفي عندما قال إن فريقه لن يتأثر بغياب لاعبي الخبرة بقيادة أمير كمال، وبكري المدينة لأنه يملك هدافًا مهاريًا لديه الحس التهديفي وذكي لاستغلال الفرص وهو ما يلقي بأعباء كبيرة على اللاعب أمام النجم الساحلي فهل تتحقق رغبة”الغربال” أمام النجم ويدخل التاريخ من أوسع الأبواب.

 

اترك رد