اخبار السودان لحظة بلحظة

زكاة سرف عمرة تؤكد إلتزامها بالوصول للفقراء والمساكين بجميع مناطقهم 

0

 الفاشر  9-8-2021م (سونا) – أكد مدير مكتب زكاة محلية سرف عمرة بولاية شمال دارفور عبد الله محمد أحمد كجالة إلتزام ديوان  الزكاة بالوصول إلى الفقراء والمساكين بمختلف مناطق المحلية  للإيفاء بحقوقهم الشرعية، داعياً في هذا الصدد المكلفين إلى ضرورة الإسراع في إخراج زكاة أموالهم طواعية عن  الأوعية الزكوية خاصة عروض التجارة حتى يتسنى للزكاة تنفيذ المزيد من المشروعات الفردية والجماعية التي تعود بالنفع على الشرائح المستهدفة بجانب التدخل في القضايا الأساسية التي تلامس حياة الناس خاصة في ظل هذه المرحلة.

  ودعا كجالة لدى لقائه اليوم بمباني الزكاة برئاسة المحلية القيادات التنفيذية والشرطية والإدارات الأهلية كل على حده عقب تسلمه مهام عمله بالمحلية ، إلى  التعاون مع مكتب زكاة المحلية حتى يتمكن من الوصول للوعاء الكلي مشيراً الى أن المرحلة المقبلة تتطلب إحكام التنسيق مع جميع  الجهات ذات الصلة حتى يتسنى  تنفيذ كافة البرامج والأنشطة .

  ووعد كجالة بعقد جلسات مماثلة مع كل الإدارات الأهلية بمختلف المناطق ولجان المقاومة وقوى إعلان الحرية والتغيير لذات الغرض. 
 من جهتها أعلنت قيادات محلية سرف عمرة وقوفها ومساندتها للزكاة حتى تتمكن من أداء دورها المنوط بها، مشيدين بالجهود المقدرة التي ظلت تبذلها الزكاة من أجل تقديم الخدمات للفقراء والمساكين.
 

وكالة السودان للأنباء  ” سونا ” 

اترك رد