اخبار السودان لحظة بلحظة

قصة غريبة.. شاهد: سيدة مصرية تتسبب في إفلاس زوجها “رجل أعمال” بسبب ما فعلته مع جارها

صحيفة المرصد: تسببت سيدة مصرية في إفلاس زوجها “رجل الأعمال” بعد أن سحبت من خزنته 3 ملايين جنيه وأعطتهم إلى جارها الذي يعمل في تجارة الألبان بعد أن نصب عليها بسبب شراكة مزعومة.

حساب بنكي
وقالت السيدة فاطمة أحمد البالغة من العمر (47 عامًا) -بحسب موقع “القاهرة24”-: “نصحني أحد جيراني أن يكون لي حساب بنكي، ودفتر شيكات، وأوهمني أني بهذه الخطوات، سوف أصبح سيدة أعمال ومليونيرة”.
وأضافت “أحمد”: “ثم استضافتني زوجته داخل منزلهما، وأخرج لي 11 شيكًا على بياض، وقال لي وقعّي عليها، لأني سوف أدخل معكِ شريكًا في معرض أدوات التجميل”.

ابتزاز
وتابعت: “ثم أخبرني جاري أن لا أُعلم زوجي، حتى أفاجئه، بأني مليونيرة في وقت قصير، وأنا استجبت له وصدقته، لأني أعاني من مرض نفسي وسواس قهري”.
وأكملت “فاطمة”: “بدأ جاري تاجر الألبان يبتزني، ويهددني بأنه إن لم أُحضر له أموالًا سوف يُقدم الشيكات للحكومة، ومن ثم أدخل السجن.. أصابتني نوبة الهلع، وأخذ مني نحو 3 ملايين جنيه”.

تاجر الألبان
وأردفت بقولها: “عندما علم زوجي، ذهب تاجر الألبان لقسم الشرطة، وتقدم ببلاغ بـ4 شيكات يحمل كل واحد منها مبلغ 3 ملايين جنيه، بقيمة إجمالية 12 مليون جنيه، وصدر ضدّنا حتى الآن 19 حكمًا”.
وختمت “فاطمة” بقولها: “هربنا وسكنا في شقة إيجار بمنطقة البراجيل بالجيزة، ولا نملك أموالًا لتوكيل محامٍ يدافع عنّا، حتى نُثبت براءتنا، فعملي كخادمة في المنازل، لا يكفل لنا ثمن إيجار الشقة، وعلاج زوجي الذي أصبح مريضًا”.

اترك رد