اخبار السودان لحظة بلحظة

القضارف:تظاهرة شبابية رياضية وثقافية واعلامية

0

القضارف 25-6-2021 (سونا) – تشهد ولاية القضارف مطلع الأسبوع المقبل أكبر تظاهرة شبابية رياضية وثقافية وإعلامية بمشاركة أكثر من أربعين مختصاً، في مجالات التظاهرة ضمن القافلة الإتحادية لوزارة الشباب والرياضة الإتحادية.

وأوضح الأستاذ علاء الدين عبدالرحيم الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة في تصريح (لسونا)، ان برنامج التظاهرة الشبابية الثقافية والرياضية الإعلامية يبدأ في الفترة من يوم غد السبت وحتى الثاني من يوليو المقبل والتي تشمل عدد من المحليات.

واشارالى إقامة الدورات التدريبية والتحكيمية في مناشط الكرة الطائرة والتايكوندو والرياضة للجميع والناشئين، فضلاً عن كرة اليد والسلة، بجانب إقامة المحاضرات المتخصصة في العروض الرياضية للمهرجانات وتدريب المرأة والعلوم النظرية ودورات الإعلام البديل وإدارة المؤسسات والتنظيمات الشبابية والمشروعات الزراعية ، بالاضافة الى الورش في مجالات الدراما والمسرح والموسيقى والرسم والتلوين.

وأكد أمين عام المجلس علاء الدين عبدالرحيم أن هذه الفعاليات سوف تحقق تفاعلاً و حراكاً  شبابياً على مستوي المحليات كافة من خلال البرامج التي سوف تقام في بعض المحليات احياءاً للعمل الشبابي والرياضي والثقافي والإعلامي.

وكالة السودان للأنباء  ” سونا ” 

اترك رد