اخبار السودان لحظة بلحظة

الشركة السودانية للموارد المعدنية تقود نفرة الرياضيين بالشمالية

0

دنقلا 24ـ6ـ2021 (سونا) ـ قادت الشركة السودانية للموارد المعدنية المحدودة بالولاية الشمالية اليوم بدنقلا نفرة الرياضيين لدعم فريق أرتدي المشارك باسم الولاية في منافسات المرحلة الأخيرة للدوري الوسيط بمدينة الأبيض حاضرة ولاية شمال كردفان.

وشهد انطلاقة النفرة اليوم بمركز جايكا بدنقلا مدير الشركة السودانية للموارد المعدنية المحدودة بالولاية الشمالية المهندس المعتصم إسحاق يوسف وممثل المدير التنفيذي لمحلية دنقلا الأستاذ كمال الدين الحسن ورئيس الاتحاد المحلي لكرة القدم بدنقلا الأستاذ خالد شريف وعدد من أعضاء الاتحاد ومدير إدارة الشباب والرياضة بمحلية دنقلا وعدد من أعضاء مجلس إدارة نادي أرتدي وعدد من شركات التعدين والمعدنين ولفيف من الرياضيين.

وأكد مدير الشركة السودانية للموارد المعدنية المحدودة بالولاية الشمالية في كلمته في اللقاء الذي أقيم بهذه المناسبة مواصلة دعم الشركة ووقوفها في إطار المسؤولية المجتمعية لشركات التعدين العاملة في الولاية الشمالية خلف فريق أرتدي ممثل الولاية الشمالية في منافسات المرحلة الأخيرة للدوري الوسيط حتى يواصل انتصاراته ونتائجه المشرفة ويحقق حلم قاعدته الرياضية العريضة بدنقلا والصعود للدوري الممتاز.

من جانبه جدد ممثل المدير التنفيذي لمحلية دنقلا دعم المحلية للفريق باعتباره واحداً من فرق المدينة والمحلية وذلك لعكس الوجه المشرف لها في كافة المنافسات والمحافل القومية.

وطالب رئيس الاتحاد المحلي لكرة القدم بدنقلا حكومة الولاية والمؤسسات والقطاعات المختلفة والرياضيين والحادبين على دفع مسيرة نادي أرتدي للأمام، بتقديم الدعم والمساندة والوقوف جنبا إلى جنب مع الفريق وصولا لبلوغ الأهداف والغايات المنشود.

وتقدم ممثل مجلس إدارة نادي أرتدي خالد عبد اللطيف بالشكر والتقدير للشركة السودانية للموارد المعدنية المحدودة بالولاية الشمالية على مبادرتها وحرصها على دعم الفريق في مشواره المقبل. يشار الى انه امكن جمع أكثر من خمسة ملايين جنيه في اليوم الأول لنفرة الشركة السودانية للموارد المعدنية بالشمالية لدعم فريق أرتدي دنقلا.

وكالة السودان للأنباء  ” سونا ” 

اترك رد