اخبار السودان لحظة بلحظة

يحي يبحث مع السفيرالأردني العلاقات بين البلدين في مجال الإنشاءات

0

الخرطوم 20-6-2021(سونا) – بحث الأستاذ عبد الله يحي وزير التنمية العمرانية والطرق والجسور بمكتبه بالخرطوم اليوم والسفير الأردني لدى الخرطوم السفير سائد الردايدة  العلاقات الثنائية بين السودان والمملكة الأردنية الهاشمية وسبل تعزيزها دعمها وتطويرها خاصة في مجال الإنشاءات  والمقاولات و الإسكان . 
وأكد يحي  حرص السودان على تعزيز العلاقات بين البلدين وضرورة زيادة أطرها في مختلف المجالات، خاصة ما يتعلق بقطاع الإنشاءات والإسكان وتبادل الخبرات الهندسية. 
وقدم يحي خلال اللقاء تنويرا عن خطة عمل وزارة التنمية العمرانية والطرق والجسور ومشاريعها الحالية والمستقبلية في  مجال التنمية لا سيما المجال السكني .
وأوضح  وزير التنمية العمرانية  أن اللقاء أتاح الفرصة لبحث عدد من الجوانب المهمة ذات الاهتمام المشترك بين البلدين الشقيقين، التي يأتي في مقدمتها  الإسكان، بالإضافة إلى الموضوعات المتعلّقة بالجوانب الاقتصادية والإسكان على وجه الخصوص مؤكداً استعداد الوزارة لتبادل الخبرات مع الأشقاء الاردنيين  في تلك المجالات بما يخدم مصلحة البلدين الشقيقين. 
و من جانبه أعرب السفير سائد الردايدة عن اعتزازه بالعلاقات السودانية الأردنية، وتطلعه إلى رفع مستوى التعاون الثنائي في مختلف المجالات، بما فيها قطاع الهندسة والإسكان التي تتطلب تبادلا مستمرا للخبرات،.
و قدم السفير الدعوة لوزير التنمية العمرانية والطرق والجسور لزيارة المملكة لمقابلة نظيره في وزارة الاشغال العامة والاسكان بالمملكة .او دعوة نظيره لمقابلته بالخرطوم .

وكالة السودان للأنباء  ” سونا ” 

اترك رد