اخبار السودان لحظة بلحظة

قائد الفرقة الرابعة مشاه يؤكد حرص القوات المسلحة لتحقيق السلام

0

الدمازين 12-6-2021 (سونا)- اكد اللواء الركن رمزي بابكر احمد سعد قائد الفرقة الرابعة مشاه بالدمازين ان القوات المسلحة حريصة على اداء واجباتها تجاه السلام وحماية الوطن وصون مكتسباته.

واكد  في الاجتماع الذي استضافه بمكتبه بمقر الفرقة الرابعة مشاه اليوم على اهمية ايجاد السبل الكفبلة بزيادة دخل اسر القوات المسلحة بما فيهم اسر الشهداء  بالولاية ذلك بتخصيص مشاريع تهتم بتنمية المهارات وتطوير القدرات وتعليم الدارسين مهن تدر لهم دخلا يعينهم علي مواجه ظروف الحياة المعيشية ويسهموا فى الانتاج ودفع عجلة الاقتصاد.  .

واكدت  دكتورة سامية التربي المستشار و الخبير المتخصص في تنمية المجتمع استعدادها لدعم المبادرة وسكب خبرانها وتجاربها لانجاحها مستعرضة المهارات التي يمكن ان تملكها للاسر المستهدفة لتساعدهم على رفع مستوى المعيشة والدخل.

وأعلن يس بشير  محمد بشير مدير المؤسسة الوطنية للتمويل الاصغر فرع النيل الأزرق التزام المؤسسة بتمويل  كامل للمبادرة والبرامج والمشروعات والانشطة التي تحويها .

وتحدث في الاجتماع المقدم عبدالملك علي محمد احمد  بإدارة التوجيه المعنوي عن دور الاعلام وادارته في تعزيز وانجاح المبادرة.

وأشاد يحى ودالجبل من اتحاد  معاشي القوات المسلحة بالمبادرة مؤكدا اشرافهم علي تدريب المستهدفين معربا عن امله ان يحقق البرنامج اهدافه.

الرائد محمد ابراهيم فرع الرياضة العسكرية تناول دور الشباب واسهامهم في تنفيذ البرامج التنموية والاجتماعية  والرياضية.

وكالة السودان للأنباء  ” سونا ” 

اترك رد