اخبار السودان لحظة بلحظة

والي القضارف يشيد بجهود معلمي ومعلمات الولاية

القضارف-12-6-2021(سونا)-حيا والي القضارف جهود معلمي ومعلمات القضارف وهم يعملون في ظروف صعبة وعام دراسي واجهته صعوبات وجائحة كورونا وصولا لامتحانات شهادة الاساس.

واكد لدى تفقده بداية فعاليات تصحيح امتحانات شهادة مرحلة الاساس بالولاية بمدرسة ديم حمد دعم جهود الحكومة للعملية التعليمية وترقية هذا القطاع وبذل كل ما من شأنه نهضة التعليم مشيرا الى تنفيذ تنمية وصيانة مدارس الاساس بالولاية والعمل على تنزيل مجانية التعليم من خلال الخطة الاتحادية في هذا الاطار ووجه وزارة التربية والتوجيه بتهيئة مركز تصحيح الامتحانات واعلن عن تبرعه بمبلغ (300) ألف جنيه لصالح المعلمين بالمركز.

وأشار  مدير عام وزارة التربية والتوجيه الأستاذ  عبد  الوهاب إبراهيم  لمجمل الجهود التي بذلت لانجاح الامتحانات مثمنا كذلك جهود العاملين بالوزارة والجهات المساهمة في هذا الجهد مؤكدا اهمية الفراغ من هذا العمليات في اقرب وقت.

وابان مدير ادارة التقويم التربوي والامتحانات الاستاذ خليل كبير ان تصحيح امتحانات الأساس يشارك  فيها  عدد مقدر  من الاساتذة من مختلف المحليات وهذه العملية مرتبطة بمستقبل التلاميذ وان هذا العمل يحتاج لصبر وجهد كبير وتعاون الى جانب المساواة بين التلاميذ.

وكالة السودان للأنباء  ” سونا ” 

اترك رد