اخبار السودان لحظة بلحظة

مدير تنفيذي بحري يتفقد عددا من المحطات الخدمية

0

الخرطوم 10-6-2021 (سونا) – تفقد دكتور يوسف حميدة أحمد وزير البنى التحتية ولاية الخرطوم والأستاذ ناجي عبد الله محمد علي المدير التنفيذي لمحلية بحري بحضور دكتور منتصر مأمون مدير عام هيئة الصرف الصحي بزيارة تفقدية لمحطتي الصرف الصحي بالختمية والكرين بحري ومصنع المنهولات الخرسانية بكافوري، بهدف الوقوف على المشكلات التي تواجه العمل بها حيث تم عرض تقرير مفصل حول مشروع الصرف الصحي بحري والمعوقات التي تعترض العمل بمحطات الصرف الصحي، مشيرين إلى أهمية هذا المشروع الخدمي الذي يخدم مائة خمسة وعشرون ألف نسمة في مرحلته الأولى.

 وأشارت التقارير المقدمة إلى إكتمال المرحلة الأولى من المشروع وأن المرحلة الثانية تتكون من (6) محطات وأن التكلفة الإجمالية للخطوط الفرعية والتوصيلات المنزلية للمشروع ببحري تبلغ أربعمائة مليون جنيه.

  ودعا وزير البنى التحتية إلى مراعاة التأثيرات البيئية للمشروع، مؤكداً وقوف الوزارة لمعالجة المشكلات وإزالة المعوقات التي تعيق العمل، مشيداً بتجربة مصنع المنهولات الخرسانية.

 كما دعا إلى تفعيل الإعلام لعكس مثل هذه المشروعات الخدمية المهمة.

  من جانبه أوضح المدير التنفيذي لمحلية بحري والأستاذ ناجي عبد الله محمد علي أن المشروع يحتاج إلى تضافر الجهود والتنسيق بين الجهات ذات الصلة لمعالجة المشكلات التي تعيق العمل، مشيراً إلى أهمية المشروع الذي سيعالج مشكلات الصرف الصحي بالمحلية.

وكالة السودان للأنباء  ” سونا ” 

اترك رد