اخبار السودان لحظة بلحظة

الهادي ابوضفائر يتسلم مهامه امينا عاما لصندوق الاسكان والتعمير

الخرطوم في 8-6-2021م(سونا )- تسلم الدكتور الهادي عبد الله ادريس ابو ضمائر اليوم مهامه امينا عاما مكلفا للصندوق القومي للاسكان والتعمير  وذلك  بحضور  عدد من قيادات وزارة التنمية العمرانية والطرق والجسور

الذين رحبوا به  مؤكدين إستعدادهم  للتعاون معه من اجل تحقيق اهداف الصندوق

واوضح المهندس ابو بكر ابو القاسم وكيل وزارة التنمية العمرانية والطرق والجسور في اللقاء الترحيبي  الذي عقد مع العاملين بالصندوق  انهم يعولون كثيرا علي الصندوق بقيادة ابو ضمائر في توفير السكن للفئات المستهدفة بالسودان بالاستفادة من علاقاته وخبراته في هذا المجال. 

وقال ان الوزارة قامت خلال الفترة الماضية  بالترويج وعرض مشروعات للاسكان علي عدد من الجهات للدخول في شراكات معهم لانفاذها  ، مبينا ان الجهود ما زالت مستمرة لبحث سبل عقد اتفاقيات بشأنها  وانهم يرحبون باي شركات لديها الرغبة في ذلك وبخاصة مشروعات اسكان العودة الطوعيه للنازحين واللاجئين.

واعلن د. الهتدي ابو ضفائر انه بالاردة والعزيمة والتكاتف بين جميع الجهات ذات الصلة بمشروعات الاسكان نستطيع  ان نتجاوز التحديات وتحقيق الاهداف المشتركة بتوفير المأوى للجميع.

وقال ان سياسة عمله ستركز علي الاهتمام اولا بتحسين بيئة العمل للعاملين بالصندوق حتى يتسنى لهم الاضطلاع بدورهم في خدمة المواطنين، مبينا انه سيسعى ويشجع علي خلق شراكات ذكية مع القطاع الخاص حتى يتكامل دوره مع الصندوق وصولا للغايات المنشودة.

واوضح ان الفرصة متاحة لكل العاملين في الصندوق  للعمل معا والعمل بروح الفريق الواحد للنهوض بالصندوق وتوفير السكن للشرائح المستهدفة.

وتحدث مدير عام الهيئة القومية للطرق والجسور عن تجربتهم في الهيئة لترقية الاداء وتنفيذ البرامج والمشروعات ،مبينا انهم سيكونون سندا ودعما للصندوق عبر تبادل الخبرات والتكامل معه في تطوير المشروعات المشتركة.

وكالة السودان للأنباء  ” سونا ” 

اترك رد