اخبار السودان لحظة بلحظة

مديرا الشباب والرياضة والزراعة بشمال دارفور يتفقدان معسكر فريق التحرير

الفاشر 27-5-2021 (سونا)- تفقد الأستاذ الطيب بركة ، المدير العام لوزارة الشباب والرياضة بشمال دارفور، ودكتورة انعام إسماعيل عبدالله، المدير العام لوزارة الزراعة والثروة الحيوانية اليوم، معسكر فريق نادي التحرير الرياضي لكرة القدم  بالفاشر المشارك  في الدوري التأهيلي  المؤهل للدوري الممتاز.

واطلع الوفد الإداري خلال الزيارة على متطلبات واحتياجات  الفريق  لمواصلة مسيرته في الدوري التأهيلي وصولا إلى الترقي إلى الدرجة الممتازة.

وأكد بركة  لدى مخاطبته الجهاز الإداري والفني ولاعبي الفريق دعم حكومة الولاية للرياضة عموما وللفرق المتميزة التي تمثل الولاية في المنافسات القومية، واصفا أداء فريق  التحرير في الدوري التأهيلي والدرجة الأولى بأنه ممتاز برغم  التحديات الكبيرة التي تواجه الفريق، مشيدا بروح  التناغم والإنسجام بين الجهازين الإداري والفني واللاعبين بالفريق مطالبا إياهم بضرورة المحافظة على النتائج التي حققها  الفريق وإضافة المزيد منها.

وأعلن بركة عن مكافأت مالية للاعبي الفريق إلى جانب  دعم  مالي لمجلس الإدارة النادي، واعدا  بتذليل عقبة سفر الفريق إلى مدينة المناقل.

على صعيد ذي صلة  تفقد المدير العام للشباب والرياضة والمدير العام لوزارة الزراعة ، مكاتب الاتحاد المحلي للكرة  الطائرة  واستمعا إلى شرح وافي من رئيس الإتحاد ونائبه اللذين طالبا بتوفير بعض الإحتياجات والمعينات التي تمكن الإتحاد من مزاولة أنشطته والقيام بدوره كاملا.

وثمن  بركة الجهود التي قام بها الإتحاد المحلي للكرة  الطائرة خلال الفترة الماضية، معلناً عن دعم مقدر من حكومة الولاية للاتحاد حتى يتمكن من إعداد فرقه للمشاركة في  المنافسات القومية  القادمة.

وكالة السودان للأنباء  ” سونا ” 

اترك رد