X

تعاون بين اليونيدو وبوهيات المهندس لتدريب مدربي مراكزالتدريب المهني

الخرطوم 11-3-2021 (سونا)- وقعت منظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية (اليونيدو) وبوهيات المهندس اليوم بمباني بوهيات المهندس إتفاقية تعاون مشترك لصالح المجلس الأعلى للتنمية البشرية والعمل بولاية الخرطوم بحضور المهندس حسن آدم حسن مدير الإدارة العامة للتدريب المهني بالمجلس وممثلين لوزارة الصناعة الإتحادية والمجلس الأعلى للتدريب المهني والتلمذة الصناعية.

وقال المهندس حسن آدم أن هذه الإتفاقية جاءت من أجل تدريب مدربي مراكز التدريب المهني بالخرطوم بأكاديمية المهندس في مجال الطلاء والديكور حيث يتم التدريب وفق أحدث الطرق العلمية و بخبرات عالية ويتلقى المتدربين خلال هذه الدورات نصائح وإرشادات تعينهم على التدريب.

وأوضح حسن آدم أنه بنهاية الدورات سيمنح المتدربين شهادات معتمدة وحقائب تحتوي على كافة إحتياجات المتدربين من أدوات النقاشة.

كما ابان حسن آدم أن  بوهيات المهندس ملتزمة بكافة تكاليف البرنامج التدريبي و ستظل على تواصل مع المتدربين لإطلاعهم على كل جديد في هذا المجال.

وأكد حسن أنه سيتم تدريب طلاب مراكز التدريب المهني على هذه الخبرات العملية خاصة مركز كرري للتدريب المهني قسم الطلاء والديكور.

وقال أن هذه الإتفاقية من الإتفاقيات المتميزة ذات الأثر المباشر على التدريب المهني بالولاية، وثمن الدور الذي تقوم به منظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية (اليونيدو) في تطوير ورفع كفاءة مدربي مراكز التدريب المهني بالخرطوم و الدور الذي يقوم به الإتحاد الأوروبي في دعم وتطوير مراكز التدريب المهني بالخرطوم .

وكالة السودان للأنباء  ” سونا ”