X

البرهان يؤكد أهمية استقرار الأوضاع الأمنية والسياسية بولاية البحر الأحمر

الخرطوم 11-3-2021 (سونا)- اكد رئيس مجلس السيادة الإنتقالي الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان اهمية دعم المشروعات التنموية والخدمية، والعمل على استقرار الأوضاع الأمنية والسياسية بولاية البحر الأحمر.

وأمن البرهان خلال لقائه بالقصر الجمهوري اليوم، والي ولاية البحر الاحمر عبد الله شنقراي اوهاج على رأس وفد ضم الإدارات الأهلية بالولاية، على اهمية استكمال هياكل لجنة إزالة التمكين ولجنة النظر في الإستئنافات، والعمل على استكمال المجالس التشريعية والتنفيذية بالولاية ، مشيرا لضرورة العمل على تحقيق السلم المجتمعي والتعايش السلمي.

الى ذلك أوضح والي البحر الأحمر عبدالله شنقراي اوهاج، في تصريح صحفي، أن اللقاء استعرض الأوضاع الأمنية والتنموية بالبحر الاحمر، واضاف أنهم تقدموا بمذكرة للسيد رئيس مجلس السيادة، تضمنت مطالب المواطنين المتمثلة في معالجة مشكلة مياه الولاية عبر توصيلها من ولاية نهر النيل وضرورة استكمال محطة كلناي الحرارية ومشاركة أبناء الولاية في المناصب الدستورية والمرافق الحكومية .

واشار الوالي للمشروعات التي نفذتها الولاية في مجال دعم الأسر الفقيرة في الولاية، في اعقاب زيارة وزراء المالية، الثروة الحيوانية ووزير النقل للبحر الاحمر، مؤكداً أهمية مثل هذه المشروعات في تعزيز السلم الاجتماعي.

وكالة السودان للأنباء  ” سونا ”