X

المدير التنفيذي للنهود يكشف عن إصلاحات إدارية وخدمية

 الفولة 11-3-2021م (سونا)-كشف المدير التنفيذي لمحلية النهود بولاية غرب كردفان الاستاذ حسين ادم فرح الدور عن خطة متكاملة لإجراء الإصلاحات الإدارية والخدمية في عدد من المحاور بالمحلية وفي اولها  تنظيم سوق مدينة النهود
ودعا لدي مخاطبته اللقاء التفاكري الأول الذي نفذته شرطة محلية النهود تحت شعار الأمن مسؤولية الجميع كافة شرائح المجتمع لدعم خططه والوقوف الي جانبه لتنفيذ تلك الإصلاحات التي يعترض عليها البعض وقال إن ضريبة الاصلاح لن تكون سهلة.
 والتزم المدير التنفيذي لمحلية النهود بتوفير بيئة العمل التي تسهم في استقرار الأمن بجانب رعاية التوصيات التي يخرج بها الملتقى .
كما حيا الدور الكبير الذي تبذله شرطة المحلية بمختلف إداراتها في استقرار الامن ومحاربة كافة الظواهر السالبة .
من جهته أكد مدير شرطة محلية النهود العقيد شرطة مصطفى سراج الدين محمد ان الأمن مسؤولية يجب أن يشترك فيه كل أفراد المجتمع مبينا ان للإدارة الأهلية والمنظمات والجمعيات الشبابية والأسر دور كبير في التبصير بمخاطر الجريمة ورتق النسيج الاجتماعي وحفظ الأمن ومحاربة الظواهر السالبة.
واشار مدير شرطة المحلية لعدد من المعوقات التي تعترض الاداء في مجالات البنية التحتية والخدمات الأساسية التي تحد من قدرات شرطة المحلية في تنفيذ دورها المجتمعي والأمني بالصورة المطلوبة.
 وقال إن الغرض من الملتقي إستشعار الجميع بأهمية الأمن والمحافظة  وتعزيز الثقة بين المجتمع والشرطة واستحداث وسائل استتباب الأمن بالمحلية.
من جانبه قدم المتحدث بإسم تنسيقية قوى اعلان الحرية والتغيير بالمحلية المهندس ربيع أحمد بكرى رؤية التنسيقية تجاه استقرار الأمن مستعرضا عددا من البرامج الشرطية الفاعلة كشرطة السواري وحراسة الأسواق وتأمين مسارات الرحل وتخصيص نقاط للشرطة في عدد من أرياف المحلية منعاً للتقاطعات والتفلتات التي تحدث بين الرعاة والمزارعين وأشار ربيع إلى انتشار السرقات في الفترات الأخيرة بالمحلية بصورة غير مقبولة .
 وقدم المتحدث بإسم سكرتارية لجان المقاومة  رؤية السكرتارية في مجال لاستقرار الأمني بكافة ارجاء المحلية والتي من بينها إنشاء نقاط بسط الأمن وتنشيط الدوريات الليلية ونشر ثقافة أنظمة الأمن الإلكترونية وتهيئة بيئة سجن النهود وإنشاء اصلاحية للأطفال

وكالة السودان للأنباء  ” سونا ”