X

ختام البرنامج التدريبي للقانونيين بحركة العدل و المساواة السودانية

الخرطوم 10-3-2021(سونا)- اختتم اليوم اليوم ببنك الادخار و التنمية الاجتماعية البرنامج التدريبي التعريفي للقانونين بحركة العدل و المساواة السودانية برعاية السيد وزير العدل د نصر الدين عبدالباري و تشريف وزير التنمية الاجتماعية الاستاذ احمد آدم بخيت و المحامي العام لجمهورية السودان مولانا إيمان محمد بشير مفرح و  بحضور المدير العام لمصرف الإدخار مدير ادارة التدريب بوزارة العدل. 

و خاطبت ختام البرنامج مولانا إيمان محمد بشير مفرح المحامي العام لجمهورية السودان ممثلا للسيد وزير العدل  مرحبة بالقانونيين المشاركين في البرنامج التدريبي الذي جاء برعاية السيد وزير العدل واشراف  وكيل وزارة العدل مولانا سهام عثمان ،مشيرة الي ان وزارة العدل المنوط بها وضع السياسة العدلية للدولة باعتبارها من اهم الاجهزة العدلية اضافة إلى تحقيق العدالة و تطوير الأداء و تحسينه في المجال القانوني.

واوضحت ان البرنامج التدريبي اشتمل على محاضرات و زيارات تعرف المشاركين خلالها علي مجال عمل وزارة العدل و إختصاصاتها و مهامها.

من جانبه اشاد مدير بنك الادخار و التنمية الاجتماعية الاستاذ احمد آدم بخيت  بجهود وزارة العدل في سيادة حكم القانون و تحقيق العدالة ،و اشاد ايضا  باستضافتها للقانويين من حركة العدل و المساواة السودانية ،متمنيا ان يستفسد الدارسون من البرنامج التدريبي ليسهموا في تحقيق العدالة و إرساء دولة القانون.

 من جانبه عبر ممثل حركة العدل و المساواة  السلطان ابراهيم هاشم عن شكره و امتنانه لوزارة العدل و اداراتها  و لكل الجهات التي ساهمت للجهود  في إنجاح البرنامج التدريبي للقانويين بالحركة،  مشيرا ان الحركة لها مؤسساتها العدلية و انها جاءت لتطبيق العدل.

ورحب محمد الامين المقبول مدير مصرف الادخار  بالمشاركين في البرنامج التدريبي ،مشيدا بكفاح الشعب السوداني في سبيل نيل الحرية و العدالة مبينا ان البنك احد مؤسسات الدولة التي يعول عليها في تقديم الدعم و اخراج الافراد من تحت خط الفقر.

 

 

وكالة السودان للأنباء  ” سونا ”