X

تدشين الوثبة الرابعة لحملة البرق الخاطف بأم بدة

الخرطوم 10-3-2021م (سونا) – دشن الفريق شرطة حقوقي عيسى آدم إسماعيل مدير شرطة ولاية الخرطوم الوثبة الرابعة لحملة البرق الخاطف للعام (2021)  بحضور مديري الدوائر والإدارات والمحليات بالإضافة لأعيان محلية أم بدة وجمع غفير من المواطنين.

وأكد الفريق عيسى تواصل حملات البرق الخاطف لإرساء دعائم الأمن بالولاية، مشيراً إلى حصر كل مواقع التأمين بالأحياء تمهيداً لصيانتها وتشغيلها خلال المرحلة المقبلة .

وأشاد بتكامل الجهود الشعبية والرسمية في محلية أمبدة التي تعد نموذجا لترسيخ شعار (الأمن مسؤولية الجميع)، مبيناً أنها تعد من أهم الروافد الاقتصادية بالبلاد، مؤكداً استمرار شرطة الولاية في  تنفيذ الخطط الأمنيه الإطارية والتفصيلية حتى ينعم المواطن بالاستقرار ومزيد من التنسيق والشراكات مع المجتمع، مثمناً دعم رئاسة الشرطة العيني والمادي  وتوفير معينات العمل الشرطي.

 من جانبه ثمن اللواء شرطة  عبد الرؤوف الضو مدير دائرة الجنايات دور القوات  النظامية في الوقوف على أمن وسلامة المواطنين، مبيناً أن الوثبة بمتطقة أم بدة تأتي لأهمية المنطقة وموقعها الجغرافي والاقتصادي مؤمناً على ضرورة القضاء على الظواهر السالبة ودك معاقل الإجرام وضبط المركبات والمواتر بدون لوحات وإزالة العشوائيات.

وكالة السودان للأنباء  ” سونا ”