X

والي النيل الأبيض يتعهد بدعم الأندية وإكمال البنى التحتية للرياضة

كوستي 10-3-2021 (سونا)- استقبل إسماعيل حامد وراق والي ولاية النيل الأبيض عصر أمس بإستاد ربك الدولي بعثة فريق النهضة ربك العائد من مدينة الأبيض حاضرة ولاية شمال كردفان عقب الفراغ من أداء مبارياته ضمن المجموعة الثالثة بالدوري الوسيط وتأهله وحصوله على المركز الثالث والصعود لدوري النخبة المؤهل للدوري الممتاز.

 وأعرب الوالي عن شكره وتقديره لفريق النهضة ربك لما قدمه من أداء قوي كفل له الصعود لدوري النخبة المؤهل للدوري الممتاز. وتعهد وراق لدى مخاطبته جماهير الرياضة بإستاد ربك الدولي، تعهد برعاية فريق النهضة الممثل الوحيد للولاية وتقديم كل ما يمكن أن يسهم في صعود الفريق للدوري الممتاز.

 ودعا أبناء الولاية بالداخل والخارج لدعم الفريق لتحقيق رغبات وطموحات جماهير النيل الأبيض، مشيداً بالبنية التحتية لإستاد ربك واعتبره من الدوافع التي تدعو الجميع للإسهام في وصول فريق النهضة ومعانقة الدوري الممتاز الذي يعتبر هدفًا أساسيًا لا تنازل عنه.

 كما أعلن الوالي رعاية حكومته لأي فريق يمثل الولاية في المنافسات القومية، مشيداً بالتقدم الذي أحرزه فريق الشعلة ربك في منافسات كأس السودان، مؤكدًا دعمه للشعلة في مشوارها في كأس السودان، إضافة إلى تعهده بإكمال النواقص بإستاد ربك الدولي والتي من بينها مشروع السياج وتركيب كراسي المقصورة الرئيسية، بالإضافة لحل مشكلة الكهرباء بالإستاد ودعم برامج الناشئين والحكام والأندية الرياضية بجميع محليات الولاية لإحداث طفرة في مجالات الشباب والرياضة.

 كما دعا وراق الشباب للإسهام في برامج حكومة الفترة الانتقالية، مشيرا إلى أن حكومته تعول على جهود الشباب في إحداث نقلة نوعية في المجالات كافة.

 وأعلن والي ولاية النيل الأبيض عن حوافز ضخمة للاعبي فريق النهضة ربك والجهاز الفني لما قدموه من جهد خلال الفترة الماضية.

 من جانبه أكد كمال الفاضل (الرو) ممثل الاتحاد المحلي لكرة القدم بربك وقوف الاتحاد إلى جانب فريق النهضة بغية الوصول لمنصات التتويج وتحقيق رغبات القاعدة الجماهيرية بمدينة ربك وصولًا للدوري الممتاز.

وكالة السودان للأنباء  ” سونا ”