X

وزير الشباب والرياضة يجتمع غدا بأسرة كرة القدم

   الخرطوم ٩-٣-٢٠٢١ (سونا) يستقبل وزير الشباب والرياضة الإتحادي الأستاذ يوسف آدم الضي عند الساعة الحادية عشرة من ظهر غد الأربعاء ، في مكتبه كل من؛ الدكتور حسن برقو رئيس لجنة المنتخبات الوطنية في الاتحاد السوداني لكرة القدم، ممثلا لرئيس الاتحاد البروفيسور كمال شداد، والمهندس الطاهر يونس ممثل الأستاذ هشام السوباط رئيس نادي الهلال، والأستاذ علي أبشر ممثل الأستاذ آدم سوداكال رئيس نادي المريخ .

         ويعتبر اللقاء في إطار إصحاح العلاقة ما بين الوزارة وأسرة كرة القدم، التي شهدت فتورا وتصدعا في المرحلة السابقة، قاد إلى الكثير من الخسائر ، حيث تعطل تأهيل الاستادات من بعد تكوين لجنتها من مجلس السيادة، وكذلك الحرمان من استضافة البطولات الإقليمية مثال بطولة التحدي لدول شرق ووسط أفريقيا Cecafa للشباب، والكثير من التقاطعات.. 

     و سيشهد الاجتماع التنسيق لدعم التمثيل الخارجي للمنتخبات والأندية، و اطلاع الوزير على سير برنامج نفرة دعم الجيش التي انطلقت باحتفالية قاعة الصداقة، وستتواصل بتسيير القوافل لمناطق الحروب، بجانب ملف البنى التحتية والكثير من الملفات المهمة في الراهن الرياضي في إطار كرة القدم، بما يقود إلى خدمة وتطوير الحركة الرياضية بشكل عام وكرة القدم على وجه الخصوص..

وقد امتدح الدكتور حسن برقو  التعاطي الإيجابي من جانب الوزير في الآونة الأخيرة،. وقال إن قدومه إلى الوزارة يمثل قوة دفع كبيرة، فهو رياضي مطبوع، وصاحب سيرة ثرة تستند إلى تاريخ كبير في البذل والعطاء، متمنيا التوفيق في المرحلة المقبلة لإصلاح كل ما أفسده الفهم المغلوط والحراك السالب في سبيل الهدم لا البناء..

وكالة السودان للأنباء  ” سونا ”