X

والى الشمالية:تؤكد دعم حكومتها لشرطة الولاية

دنقلا 9-3-2021 (سونا) –  أكدت والي الولاية الشمالية البروفسير أمال محمد عز الدين دعم حكومتها ومساندتها لشرطة الولاية  حتي تؤدي دورها بالصورة المطلوبة في حفظ الامن والاستقرار.

 وأشادت خلال زيارتها اليوم لرئاسة شرطة الولاية بمجاهدات منسوبي الشرطة السودانية ومساهمتهم الفاعلة في ثورة ديسمبر المجيدة .

 ودعت  امال  لبذل المزيد من الجهد خلال المرحلة القادمة ومواجهة الظواهر السالبة خاصة في مناطق التعدين واضافت أن الشرطة ستشهد خلال الفترة المقبلة تطورا كبيرا .

 كما قامت والي الولاية الشمالية بزيارة الادارة القانونية وتعرفت علي سير العمل والاداء والجهود التي تبذلها الادارة في إنزال القوانين علي أرض الواقع وشددت علي ضرورة تضافر الجهود من اجل مقابلة متطلبات المرحلة القادمة .

 من جانبه أكد مدير شرطة الولاية الشمالية اللواء شرطة محمد إبراهيم عوض الله جاهزية قوات الشرطة لحفظ الامن والاستقرار والمحافظة علي النسيج الاجتماعي

وفى سياق متصل زارت والي الولاية الشمالية البروفسير أمال محمد عز الدين مباني جهاز المخابرات العامة وتلقت تنويرا شاملا من مدير جهاز المخابرات العامة بالولاية الشمالية اللواء امن يعقوب محمد احمد حول الادوار والمهام التي يقوم بها الجهاز وتعاونه مع الاجهزة الامنية الاخري في بسط الامن والاستقرار وتمليك المعلومات لكل الاجهزة بالولاية الشمالية.

وكالة السودان للأنباء  ” سونا ”