X

لجنة الاستئنافات بإتحاد الكرة تتخذ عددا من القرارات

   الخرطوم ٣-٣-٢٠٢١ (سونا) – عقدت لجنة الاستئنافات المنتخبة في الاتحاد السوداني لكرة القدم ؛ إجتماعها رقم 4 لسنة 2021م، في قاعة الاستاذ محمد الشيخ مدني بمباني الاتحاد ، برئاسة مولانا عبدالعزيز سيد أحمد رئيس اللجنة، وبحضور عدد من أعضائها. وتم النظر خلال الجلسة في ثلاثة استئنافات هي كل ما موجود على طاولتها واتخذت عددت من القررات .

  تم قبول التماس نادي الخرطوم الوطني شكلاً، ورفضه موضوعاً؛ لعدم وجود سبب قانوني يستدعي إعادة النظر في القرار السابق، الذي أيّد قرار لجنة المسابقات في صحة مشاركة اللاعب رأفت محمد من الهلال بورتسودان. قبلت اللجنة استئناف نادي هلال كادوقلي ضد قرار لجنة المسابقات في صحة مشاركة لاعب تحت السن من نادي الهلال الأبيض شكلاً، ورفض الاستئناف موضوعاً، وبالتالي تم تأييد قرار لجنة المسابقات..

     كم قبلت استئناف نادي حي العرب بورتسودان شكلاً وموضوعاً، وإلغاء قرار لجنة المسابقات بشطب شكواه ضد الهلال بورتسودان في عدم مشاركة لاعب تحت السن، وتم اعتبار نادي الهلال بورتسودان مهزوما صفر/٢ ، وتحويل نقاط المباراة لصالح حي العرب، وذلك بعد أن ثبت للجنة ان تاريخ ميلاد اللاعب ابوبكر فتاوى في كرته يوم 18 أغسطس ١٩٩٨م، وبالتالي لم يشرك النادي لاعب تحت سن ٢٠، وعليه خالف المادة ١٨ الفقرة ٨ من لائحة المسابقات.

وكالة السودان للأنباء  ” سونا ”