X

النيل الأزرق تودع أبطال المصارعة المشاركين في المنافسات الخارجية

الدمازين 4-3-2021م (سونا) – ودع الأستاذ أشرف حسن خضر الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة الوزير المكلف صباح اليوم الخميس أبطال المصارعة الذين تم اختيارهم للانضمام للمعسكر الإعدادي للمنتخب الوطني السوداني للمصارعة المقام  بولاية كسلا استعدادا للمشاركة البطولة الأفريقية في المغرب وبطولة العالم في اليابان.
وفي تصريح لـ(سونا) أكد أشرف أن المصارعة في ولاية النيل الأزرق سيكون لها مستقبل واعد لتوفر أبطال، كما أثبتت جدارتها في بطولة الجمهورية الرابعة للناشئين والشباب التي استضافتها الدمازين مؤخرا وأحرزت حينها الولاية كأس الناشئين بجانب تميز أندية المصارعة بالولاية بالتنوع والمشاركة الواسعة.

وشهد مراسم الوداع الأستاذ إبراهيم بولس رئيس إتحاد المصارعة بالولاية وعدد من قيادات العمل الشبابي والرياضي بالمجلس.
وأعرب إبراهيم بولس رئيس إتحاد المصارعة بالولاية عن شكره وتقديره لحكومة الولاية والمجلس الأعلى للشباب والرياضة لدعمهم المتواصل لرياضة المصارعة، كاشفاً عن خطة طموحة دفع بها الإتحاد من شأنها تحقيق الانفتاح على المحليات كافة، تأكيداً لدور المصارعة في تعزيز السلام والتواصل المجتمعي.
وتشير ( سونا) أن اللاعبين الذين تم اختيارهم للمنتخب السوداني للمصارعة هما الإمام جاتاو موسى جرسون وأبوالقاسم محمد أحمد من محلية باو.

وكالة السودان للأنباء  ” سونا ”