اخبار السودان لحظة بلحظة

الهلال يتعاقد مع المدرب البرتغالي ريكاردو فورموزينهو

الخرطوم 4-3-2021(سونا) – أعلن نادي الهلال اليوم حسم ملف تدريب فريق الكرة الأول، بتعاقده مع المدرب البرتغالي ريكاردو فورموزينهو، بعد تواصل مستمر ومشاورات مكثفة تكللت بالوصول لاتفاق مع المدرب البرتغالي، وتم التوقيع على العقد من الطرفين، وسيصل ريكاردو إلى الخرطوم خلال الاسبوع المقبل.

جدير بالذكر أن المدرب البرتغالي عمل كشافاً للاعبين مع بورتو البرتغالي وريال مدريد الاسباني، كما عمل مديراً تقنيا بالترجي التونسي، لفترة قصيرة عام 2015.
كما عمل مساعداً لجوزيه مورينيو، خلال فترة تواجده بمانشستر يونايتد الانجليزي  من عام 2016 حتى 2018، ايضاً انتقل مع مورينيو، في الموسم الماضي للعمل في توتنهام، قبل أن يعلن النادي رحيله، في أغسطس الماضي.

وكان فورموزينيو البالغ من العمر 64 عاما، تولى تدريب عدد من الأندية البرتغالية، من بينها سانتا كلارا، وشافيز وفارينينسي، وخاض تجربة تدريبية مع فريق الخليج السعودي، في الفترة من 2008 إلى 2009. 

فيما يخوض الهلال غدا مباراة دولية في إطار دوري الأندية الافريقية الأبطال بالجزائر، أمام شباب بلوزداد في ثالث جولات المجموعة، التي تضم الي جانبهما ماميلودي صنداونز الجنوب إفريقي ومازيمبي الكونغولي.

وكالة السودان للأنباء  ” سونا ” 

اترك رد