X

ترتيبات لتطبيق ضوابط شراء وبيع العملات الاجنبية بالنيل الازرق

الدمازين في 28-2-2021( سونا) – شرع بنك السودان فرع الدمازين  بولاية النيل الأزرق في تطبيق الضوابط الجديدة الخاصة بشراء وبيع العملات الاجنبية حيث ترأس الاستاذ عثمان عبدالصادق الطيب مدير بنك السودان المركزي  فرع الدمازين اجتماعا  ضم  كافة مدراء المصارف والبنوك العاملة بالولاية وبحث الاجتماع الترتيبات المتعلقة بتطبيق الإجراءات الخاصة بشراء وبيع العملات الأجنبية.

 ووقف مدير بنك السودان بالولاية على الخطوات التي تمت والجاري تنفيذها بواسطة المصارف لانفاذ موجهات المنشور الصادر من رئاسة بنك السودان المركزي والذي سمح بموجبه للمصارف التجارية بشراء النقد الأجنبي بسعر صرفه المعلن.

واطمأن عثمان عبد الصادق الطيب على جاهزية واستعداد البنوك والمصارف بالولاية  لاستقبال العملاء الراغبين في التعامل بالنقد الأجنبي بيعا وشراء.

واضاف عثمان ان عدد من مدراء المصارف والبنوك اكدوا ان هناك اقبالا معقولا من قبل الراغبين في التعامل بالنقد الأجنبي وأن العدد في تزايد وتصاعد  يوميا.

وامتدح عثمان جاهزية المصارف والبنوك العاملة بالولاية لتطبيق وتنفيذ الإجراءات المتعلقة بالنقد الأجنبي ووعد بتذليل كافة الصعوبات من أجل إنجاح السياسات الجديدة.

 

وكالة السودان للأنباء  ” سونا ”