X

أيادي البناء بالفاشر تواصل إعادة تأهيل المرافق المتضررة

الفاشر  28-2-2021م (سونا) – تواصلت  بمدينة الفاشر حاضرة ولاية شمال دارفور أعمال مبادرة (أيادي البناء) التي تضم متطوعين ومتطوعات من المنظمات الوطنية ، الجمعيات ، التنسيقيات ، التجمعات ، ملتقى نساء دارفور ، تجمع استعادة نقابة المهندسين ومنظمة (راكوبة السلام)  تنفيذ أعمالها  للأسبوع الثالث على التوالي من أجل صيانة وإعادة تأهيل المرافق والمؤسسات العامة التي طالتها أعمال الحرق والتخريب التي شهدتها مدينة الفاشر مؤخرا.

 وقال رئيس المبادرة الناشط مبارك أبوسن في تصريح لـ(سونا) إن المتطوعين قاموا اليوم بإعادة ترميم َوصيانة جميع مكاتب رئاسة ديوان شؤون الخدمة بالولاية التي تضررت بتلك الأعمال التخريبية.

  وجدد أبوسن عزم المبادرة على مواصلة أعمالها خلال  الأيام القادمة  للوصول إلى جميع المرافق المتضررة وصيانتها، مشيدا بالروح الوطنية العالية  التي يتحلى بها المتطوعين خاصة الشباب من أجل إنجاح المبادرة .

وأضاف أبوسن أن منهج التطوع ونكران الذات يمثل إمتدادا لروح ثورة ديسمبر المجيدة والتي جاءت  لإصلاح النفوس وبناء وتعمير الوطن، معلنا أن المبادرين سينتقلون الأسبوع المقبل إلى موقع آخر لمواصلة عمليات إعادة التأهيل بذات الهمة .

وكالة السودان للأنباء  ” سونا ”