X

ختام بطولة كرة الطائرة المؤهلة للدوري الممتاز للطائرة

كسلا 27-2- 2021 (سونا)- اختتمت اليوم بمدينة حلفا الجديدة بولاية كسلا فعاليات بطولة كرة الطائرة المؤهلة للدوري السوداني لكرة الطائرة التي استضافها فريق المؤسسة حلفا الجديدة تحت إشراف الإدارة العامة للشباب والرياضة بمشاركة ثمانية فرق هي “المؤسسة حلفا الجديدة مستضيف البطولة، الكفاح الجنينة،  السلام الفاشر، الثورة الأبيض، النصر الدمازين، المجد الخرطوم، المسيكتاب شندي واقجه دنقلا.

وفاز فريق المجد بالميداليات الذهبية وكأس البطولة التي حملت اسم الفقيد عبد العزيز محمد نور السيد، وشهد ختام البطولة كل من مدير الإدارة العامة للشباب والرياضة بكسلا المهندس آدم جرنوس ممثلا للوالي إلى جانب رئيس الاتحاد السوداني للكرة الطائرة والمدير التنفيذي لمحلية حلفا الجديدة عادل حسن صالح ورئيس اتحاد الكرة الطائرة بكسلا ومدير الشباب والرياضة فضلا عن قيادات المحلية .

ورحب ممثل الوالي بكافة الفرق والبعثات الرياضية التي شاركت في البطولة التي استمرت من2/21  وحتى 2/27  وأدت إلى خلق حراك اجتماعي ورياضي كبير على مستوى محلية حلفا الجديدة إضافة إلى التنافس القوى بين الفرق المشاركة، وقدم شكره وتقديره لكافة الجهات التي ساهمت في نجاح البطولة والدور الكبير الذي قامت به مؤسسة حلفا الجديدة الزراعيه تجاه استضافة بعثات الولايات المشاركة..

من جانبه أكد رئيس الاتحاد السوداني للكرة الطائرة أهمية البطولة ومانتج عنها من فوائد رياضية واجتماعية وأعلن عن استضافت مدينة الجنينة لمنافسات البطولة القادمة.

وفي الختام تم تكريم الفرق الفائزة والبعثات المشاركة إلى جانب أسرتي هيئة حلفا الجديدة والفقيد وعدد من الجهات والشخصيات التي ساهمت في نجاح البطولة التي كانت رمزا للتعايش السلمي والمجتمعي.

وكالة السودان للأنباء  ” سونا ”