X

والى القضارف يحيي جهود الاتحاد المهني للتسويق والمبيعات بالولاية

القضارف 25-2-2021 (سونا) – حيا والي القضارف دكتور سليمان علي جهود الاتحاد المهني للتسويق والمبيعات بالولاية في افتتاح  السوق الوطني الاول بالقضارف لتوفير السلع الضرورية للمواطنين بأسعار مخفضة .

  واكد الوالى لدى وقوفه اليوم على سير العمل بالسوق الوطني بحي الموظفين دعم حكومة الولاية للسوق وتخصيص مقر دائم له من أجل استمرار هذه الخدمة مشيرا  الى اهمية مثل هذه المبادرات لتخفيف الأعباء عن المواطنين مضيفا ان هذا المشروع يعد اضافة نوعية لبرنامج سلعتي ومشروع البيع المخفض .

   من جهتها اوضحت الاستاذة نجاة احمد محمد مدير عام وزارة المالية القوي العاملة دعم وزارتها للسوق من خلال توفير التمويل  لضمان استمرارية هذه الخدمة المهمة للمواطنين الى جانب السعي الجاد  لتخصيص مقر دائم للسوق  .

فيما أبان الامين العام للاتحاد المهني للتسويق والمبيعات بالقضارف ان  المبادرة تأتي ضمن الدور الاجتماعي لعدد من الشركات دعما لانسان القضارف بجانب ترسيخ ثقافة الشراء من المنتج دون  وسطاء  معربا عن شكره وتقديره لحكومة القضارف لدعمها الكبير للسوق الوطني الأول.

  فيما عبر عدد من المواطنين عن سعادتهم بقيام السوق الوطني الذي يقدم سلعا ضرورية باسعار مناسبة اقل من سعر السوق داعين الى ضرورة دعم مثل هذه المبادرات.

وكالة السودان للأنباء  ” سونا ”