X

ترتيبات لتشكيل لجان تسيير لاتحاد الصناعات الصغيرة بالولايات

الخرطوم: المجهر

أعلنت اللجنة التسيرية لاتحاد الصناعات الصغيرة عن انطلاق الترتيبات والخطوات العملية لتواصل مع القواعد والعضوية للاتحاد، وحشدت اللجنة الطاقات والاليات للوصول الي اهدافها بتوافق عليه من قبل القواعد تحقيقا لتطلعاتهم ورغباتهم وانهاء كافة الاثار السالبة التي خلفها النظام البائد في القطاع.

وأوضح أمانة الاعلام باللجنة امين عبدالوهاب في تعميم صحفي، ان من ضمن المهام الاساسية للجنة التسيير العمل علي حشد عضوية حقيقة. بمشاركة القواعد وتكوين اتحادات بولاية الخرطوم ولايات السودان.

ونوه عبدالوهاب الي اهمية اختيار الرجل المناسب في المكان المناسب لتحقيق الدور الفعال لاتحاد الصناعات الصغيرة.

وأكد ان اللجنة التسيرية للاتحاد تعمل علي إرجاع كافة الحقوق لأهلها، وان من ضمن اهدافه حصىر والمحافظة علي املاك الاتحاد من ضمن اهدافها الرئيسية المشاركة في تغيير قوانين ٢٠٠٥ و٢٠١٠ من خلال ورش عمل يشارك فيها كافة منسوبي الاتحاد.

واضاف مسؤول الاعلام بانه سيتم مناقشة تلك القوانين عبر مراحل عديدة مع الجهات ذات الصلة للوقوف علي الاخطاء ومعالجتها من خلال لجان مختصة، منوها الي انه خلال العهد البائد ضاعت الكثير من الحقوق الاساسية لمنسوبي الاتحاد وقواعده.

وكانت اللجنة التسيرية لاتحاد الصناعات الصغيرة قامت بزيارات ميدانية الي شعبة الخرطوم بحري عملت علي توزيع كميات من الكمامات هناك في اطار العمل علي التصدي لمجابهة جائحة كورونا بالتنسيق مع الجهات المختصة.

وسوف تواصل عمليات التوزيع في كل من الخرطوم، و امدرمان، كما أكدت امانة الاعلام باللجنة ان توضح بانها هي الجهة الوحيدة المخول لها التعامل والتصريح بأسم اتحاد الصناعات الصغيرة.

The post ترتيبات لتشكيل لجان تسيير لاتحاد الصناعات الصغيرة بالولايات appeared first on صحيفة المجهر السياسي السودانية.