X

الكاردينال: جمال سالم هلالابي من زمان وسنقاضي اتحاد الكرة

الخرطوم: باج نيوز

أقر رئيس الهلال أشرف سيد أحمد الكاردينال بأحقية فريقه بالتتويج ببطولة الدوري الممتاز وذلك للمستوى الذي قدّمه في الموسم الحالي، مشيراً إلى أن الهلال فاز بالبطولة داخل الملعب وليس في المكتب.

وقال الكادرينال في كلمة اليوم”الجمعة” خلال الاحتفال بلقب الدوري الممتاز باستاد”الجوهرة الزرقاء” إن هناك مؤامرة من بعض الشخصيات التي استهدفت الفريق وعدم التتويج لكّن ذلك كان دافعاً لتقديم الأفضل.

وأوضح أن الاتحاد العام لكرة القدم لم يقف معهم، وأنهم لم يطالبوا إلا بحقوقهم لكنهم برغم ذلك حققوا أهدافهم، وأضاف” سنقاضي الاتحاد العام لعدم استلام الاستئناف الذي قدّمناه في وقتٍ سابق وسنلجأ إلى الجهات العليا”.

وأشار الكاردينال في حديثه إلى أن فوز الهلال بلقب الدوري الممتاز كان معجزة، وأضاف” نهدي اللقب للجهاز الفني واللاعبين والجماهير”.

وكشف أشرف الكاردينال عن أن قرارات اتحاد كرة القدم الدولي”فيفا” لا تشكل تهديداً على ناديه لأنها ليست نهائية، وأن الهلال لجأ للمحكمة الرياضية بكأس.

وأضاف” لدينا قضية مع الفيفا في كأس، والاتحاد الدولي رغب في قفل القضية ووجد مساندة من الاتحاد السوداني”.

وأقرّ رئيس الهلال بمستحقات مالية للمدرب كافالي على ناديه، وأشار إلى أن حقوق المدرب الفرنسي “50” ألف دولار وليست “150” ألف دولار، ووعد جماهير الهلال بعودة الست نقاط في الأيام القادمة، وأضاف” الفرق الحقيقي بين الهلال وأقرب منافسيه في بطولة الدوري الممتاز ليس نقطة إنما 30 نقطة”.

وأضاف” أؤكد لكم أن الهلال منطقة خالية من الديون سواء كانت داخلية أو خارجية”.

وامتدح أشرف الكاردينال ملف التسجيلات، وأقر بأنها ناجحة، مؤكداً أن التعاقد مع جمال سالم تأخر كثيراً لأنه هلالابي من زمان،وأضاف” سنتعاقد مع لاعب في قلب الدفاع ومهاجم أجنبي للمشاركة في مباراة القمة بالإمارات، وسنعمل للوصول إلى مراحل متقدمة أفريقياً وسنتوّج بكأس زايد”.

يذكر أن الهلال كان قد احتفل اليوم بملعبه بـ”الجوهرة الزرقاء” بالتتويج بلقبي الدوري الممتاز وكأس الشباب.

%%footer%%