X

بنود العقد.. الراتب الشهري وتسريبات ( المسلمي).. (باج نيوز) يورد كواليس مفاوضات المريخ مع (خشارم)

الخرطوم : باج نيوز

تأكيداً لإنفراد ( باج نيوز) الذي حصلت عليه بشأن الاتصالات الأولية بين رئيس المريخ، آدم سوداكال، والمدرب التونسي جمال خشارم لتولى المسؤولية الفنية لفريق الكرة الأول تحصل (باج نيوز) على مزيد من التفاصيل بشأن المفاوضات بين المريخ والمدرب التونسي.

وكان قد أجرى سوداكال اتصالاً هاتفياً صباح أمس ( الأحد) بمساعد مدرب الصفاقسي التونسي، خشارم وقدم له عرض رسمي لتدريب المريخ.

وعلم (باج نيوز) أن المفاوضات استمرت بين سوداكال، والمدرب التونسي ( الاثنين) حيث تم النقاش حول العرض المقدم من قبل المريخ للمدرب التونسي.

وعلم ( باج نيوز) أن التونسي خشارم رغم ترحيبه بعرض المريخ، الا أن الاتفاق معه لم يكتمل بسبب طلبه مهلة لدراسة بنود العقد والراتب الشهري.

وقدم سوداكال عرض رسمي للمدرب خشارم براتب شهري يقل عن (5) آلاف دولار.

ولا يمثل الرقم أعلاه الهاجس الوحيد بالنسبة للمدرب التونسي، إذ أن الاخير بحسب مصادر مقربة ل( باج نيوز) مشغول بما جرى خلال الفترة الماضية مع مواطنه المسلمي والأحاديث الخاصة بوجود صعوبات كبيرة في بيئة العمل بالمريخ.

ووصف المصدر الموثوق التسجيلات المسربة سابقاً للمسلمي تجاه رئيس المريخ سوداكال بأنها وجدت تداولاً واسعاً كما أن المدرب التونسي لم يكتف بذلك وإنما تحدث لعدد من الإذاعات التونسية مؤكداً مواجهته صعوبات كبيرة في المريخ تتعلق ببيئة العمل إلى جانب معاناته في السكن والطعام حد قوله.

وشدد المصدر على أن خطورة تسجيلات المسلمي تكمن في أنها سببت قلقاً وهاجساً لاقرانه من أبناء جلدته ومنهم ( خشارم) نفسه الذين بات يخشي من تكرار ذات السيناريو معه رغم أنه لم يصرح بذلك.

وأوضح المصدر أن مساعد مدرب الصفاقسي الحالي، يدرس بنود العقد والراتب الشهري المقدم بعناية تامة قبل اتخاذه لقرار نهائي.

ويرتبط التونسي خشارم، بعلاقة قوية مع المعد البدني للأحمر الألماني توماس موير حيث عمل الثنائي سوياً خلال وقت سابق في مركز تكوين شباب نادي الصفاقسي التونسي.

وعلم ( باج نيوز) أن المعد الألماني موير، له دور كبير في اختيار خشارم وترشيحه من منطلق العلاقة التي تجمعه به.

وبحسب المصادر فإن اتصالات جمعت خشارم، بصديقه المعد الألماني توماس خلال الساعات الماضية بحثت حقيقة الأوضاع في المريخ قبل اتخاذ الأول لقرار حاسم بشأن العرض المقدم.

The post بنود العقد.. الراتب الشهري وتسريبات ( المسلمي).. (باج نيوز) يورد كواليس مفاوضات المريخ مع (خشارم) appeared first on باج نيوز.