X

السودان: سهيل الأرباب يكتب: أنقذوا ثورتكم فإنها تذبح من الوريد للوريد

الانتباهة اون لاين موقع اخباري شامل

هذه الاتفاقية مع القوى الثورية كارثة سياسية كبرى بفعل تسويتها السياسية الظالمة لبقية ممثلي أنحاء السودان وقواه السياسية والمختلة والتي لاتعبر عن الأوزان السياسية الحقيقية للحركات ولا واقعها العسكري ونفوذها السياسي وببنودها الأمنية أن تظل القوات دون دمجها والقوات المسلحة، وعليه يكون الحال حقاً وفعلاً أسوأ من عهد البشير وعلى الثوار بدء ثورتهم من جديد فالغيلان تأكلها الآن.
اعلان حزب المؤتمر السوداني مشاركته فى الحكومة القومية وبتشكيلة مجلس الوزراء ومارشح من ترشيحات لوزراء قادمون من بقية مكونات قوى اعلان الحرية والتغيير يعني أن الثورة السودانية العظيمة قد حرثت بالبحر وآلت إلى الخراب. ويعنى أن قوى الهبوط الناعم قد استعادت زمام الأمور تماماً وينقصها بيان بعودة البشير إلى الساحة والقوى الثورية بصدد توقيع اتفاقية السلام الكارثية والمخلة بالتوازن السياسي السودانى العادل للأقاليم والقوى السياسية المعبر والممثلة لشعبه.
وبت أتساءل ونحن بـ 2020 علام الثورة والشهداء والدماء التى أريقت فداء للوطن المفقودين والجرحى؟ وعلام المظاهرات والمسيرات وتجمع المهنيين والموعد واحدة ونصف وزغرودة الكنداكة على الموعد تعلن بدء الزحف وتوقيت الثورة؟ وعلام الاعتصام وساحاته مزاراً لكل ابناء الوطن وساحات للإبداع والتآلف والتكاتف والوحدة الوطنية وأيقونات الثورة والحلم بقهر المستحيل ومسيرات الدعم ورحلات أبناء الوطن حجاً إليه ملبين من لندن وأمريكا وأوربا والخليج. فعلاما وعلاما تنحر ثورتنا أمام أعيننا ونحدث انفسنا بالإنتظار ونكذب أعيننا من هول ما ترى يجري عياناً بياناً من ذبح للثورة وأحلام الشهداء من الوريد للوريد.

The post السودان: سهيل الأرباب يكتب: أنقذوا ثورتكم فإنها تذبح من الوريد للوريد appeared first on الانتباهة أون لاين.

%%footer%%