X

السودان: توجيهات بإلإسراع في إنفاذ تأهيل وصيانة الطرق والجسور بولايات الشرق

الانتباهة اون لاين موقع اخباري شامل

الخرطوم : رباب علي
يواصل المدير العام للهيئة القومية للطرق والجسور مهندس ايهاب محمد اوهاج اليوم الثلاثاء للاسبوع الثاني علي التوالي تفقده سير اعمال التآهيل والصيانة في عدد من ولايات البلاد بدآ من ولاية شمال كردفان و نهر النيل و ولاية البحر الاحمر التي غادرها اليوم الي ولاية كسلا ومنها الي ولاية القضارف .
وفي سياق متصل تفقد المدير العام للهيئة القومية للطرق ظهر اليوم طريق بورتسودان الدائري “47” كيلومتر كما وجه مهندس ايهاب بمضاعفت العمل في مزلقان طريق سواكن طوكر عند الكيلو 20 علي ان يكون البدء في التشييد المتصل يوم غدا الاربعاء . كما تفقد طريق طوكر قرورة بطول( ١٧٩) كيلومتر والوقوف علي تشيد مزلقان خور عرب بطريق عطبرة هيا .
وابان مهندس ايهاب بان كل العقبات التي ادت الي توقف العمل خلال الفترة الماضية علي ميزان حلول ناجعة .
و اكد حل مشكلة الاسفلت التي تواجه صيانه طريق هيا سواكن بجانب معالجة كافة الاشكاليات بطريق العقبة البديل
وفي جانب اخر وجه المدير العام للهيئة القومية للطرق والجسور بالأسراع بتشغيل ميزان سواكن المحوري بعد اكمال مرتكزات الاحتياجات .
وأبان مهندس ايهاب بأن الهيئة القومية للطرق والجسور تسعى إلى رفع وتيرة عملها من خلال عمليات التآهيل والصيانة . واوضح بان هذا العمل المتصل يأتي ضمن تفقد معدلات الصيانة و جولات الاستعدادت المبكرة لطوارئ الخريف وللتأكد من تطبيق الاشتراطات للسلامة المرورية والالتزام بها داعياً إلى تعاون المواطنين ومستخدمي الطرق .
كما تفقد مزلقان طريق هداليا وقر ومنها الي ولاية القضارف حيث تستمر الزيارة ليومين متفقدا للطرق القومية بالولايتين .

The post السودان: توجيهات بإلإسراع في إنفاذ تأهيل وصيانة الطرق والجسور بولايات الشرق appeared first on الانتباهة أون لاين.