X

السيادي يؤكد حرص الحكومة على عودة جميع السودانيين العالقين بالخارج

الخرطوم: باج نيوز
استقبل عضوا المجلس السيادي، البروفيسور صديق تاور وعائشة موسى السعيد، السودانيين بحضور ممثلي رجال الأعمال، العائدين براً من مصر بداخلية مصعب بن عمير بمنطقة الكلاكلة جنوبي العاصمة الخرطوم،وبلغ عددهم (440) شخصاً.
وأكد عضوا مجلس السيادة الانتقالي إلتزام وحرص الدولة بعودة كل المواطنين العالقين بالخارج.
ونوه تاور وعائشة إلى حرصهما على الوقوف ميدانياً على أوضاع العائدين والاطمئنان على سلامة الإجراءات والفحوصات الطبية التي ستجرى، وأكدا أن الدولة ممثلة في مجلسي السيادة والوزراء ملتزمة بالمحافظة على صحة المواطنين السودانيين وحماية أسرهم من هذا الوباء القاتل.
وأوضحا أن كل من أكمل الإجراءات والفحوصات الطبية سيتوجه الى أسرته وسيسلم نتيجة فحوصاته في اليوم التالي سواء كانت سلبيةً أو إيجابية. ودعا عضوا السيادي العائدين للإلتزام بالإشتراطات الصحية في منازلهم.
من جانبه، أثنى رئيس نادي أصحاب العمل زاهر صديق البشير عقب الزيارة، على كل رجال الأعمال الذين استجابوا للمبادرة التي تهدف لدعم جهود الدولة لعودة كل السودانيين العالقين بالخارج بسبب (كورونا) للبلاد.
وأكد زاهر اكتمال مركزي استقبال العائدين في داخلية مصعب ابن عمير وحجار اللذين قامت المبادرة بتأهيلهما وصيانتهما، ودعا كل أبناء السودان بالداخل والخارج لإنجاح المبادرة بالجهد والمال، وأشار إلى أن الشعب السوداني معروف عنه التكافل والتعاضد في مثل هذه المرحلة.

The post السيادي يؤكد حرص الحكومة على عودة جميع السودانيين العالقين بالخارج appeared first on باج نيوز.