X

بينهم المدير العام والمدير الطبي.. استقالات جماعية لأطباء مستشفى أمبدة

الخرطوم ـ فاطمة عوض
تقدم أطباء مستشفى أمبدة النموذجي باستقالات جماعية اليوم على رأسهم المدير العام والمدير الطبي بسبب عدم سداد استحقاقات الكوادر الطبية.

ورفضت لجنة أطباء مستشفى أمبدة النموذجي و( المكتب الموحد وتنسيقية ثورة ديسمبر أمبدة) الاستقالات وأكدت أن الهيكل الإداري بشكله الحالي أتى بمشروع ثوري لاستكمال مشروع النهوض بالمستشفى والوصول لحلول عاجلة حتى لا نضطر للدخول في معركة من غير معترك نحن في غنى عن خوضها.
وأكدت اللجنة في بيان أن المدير العام والمدير الطبي العام سيتوجهان للوزارة الولائية لمناقشة الأمور العالقة التي تسببت بإقدامهم على الاستقالة (ومن ضمنها استحقاقات الكوادر الصحية المالية التي لم تسدد بعد) وأشارت الى أن كل من المدير العام والمدير الطبي العام بصدد تقديمها لوزارة الصحة الولائية، مشيرة مستشفى أمبدة النموذجي ظل طوال فترة جائحة كورونا يعمل بلا إنقطاع، لم يوصد أبوابه ولم تدخر إداراته المختلفة جهداً ووقتاً في سبيل استقرار الخدمة الصحية المقدمة لمواطن المحلية ذات الـ ٤ ألف مواطن ومواطنة.

The post بينهم المدير العام والمدير الطبي.. استقالات جماعية لأطباء مستشفى أمبدة appeared first on صحيفة المجهر السياسي السودانية.