X

السودان: (بي بي سي) تنشر خبر فنان سوداني قام بتفتيح بشرته

الانتباهة اون لاين موقع اخباري شامل

الخرطوم: منى رضوان
نشرت قناة (بي بي سي) خبر الفنان السوداني الذي أعلن في برنامج تلفزيوني استخدامه (حقن) لتفتيح بشرته. ونشر البرنامج المعروف (بي بي سي ترندينغ) تقريرا لقرابة ٤ دقائق رصد فيه عدد من التغريدات التي علقت على الحلقة. كما حذر البرنامج من حقن التفتيح وآثارها الخطيرة على الصحة والأمراض التي تسببها وأشهرها سرطان الجلد.
وأثار حديث الفنان غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين أكدوا أن ظهور برامجنا والضيوف على القنوات مخجل ولا يمثل قطاعات عريضة من شعب السودان الذي حرص على تقديم نفسه في أبهى الصور على مر العصور. بينما انتقد بعضهم المواضيع المطروحة وبأنها لا تليق بمناسبة دينية وفرحة للمسلمين بعيد الفطر المبارك، إلى جانب تزامنها مع ذكرى شهداء فض اعتصام القيادة العامة. وقال أحدهم: (دموع الأسر تغسل الوجوه حزنا على رحيل فلذات الأكباد وهناك من يملأ الشاشات بفارغ القول والضحكات المصطنعة. شتان بين من قدموا أرواحهم مهرا للثورة وبين من يبحثون عن تغيير ألوان جلودهم).
وقالت الاعلامية كامليا صلاح على حسابها: (على وزير الاعلام السوداني فيصل محمد صالح ترك منصة كورونا لأهلها والتركيز على بؤرة تفشي الانحلال المسؤول عنها وضبط ضعف المحتوى الذي تقدمه الفضائيات الخاصة بعد ان فتحت شاشاتها لأشخاص لا معرفة لهم ولا تربطهم صلة بالمجال الإعلامى وانتاجهم وتقديمهم لمواد سيئة المحتوى حتي اصبحت‏” ترند ” للتهكم والسخرية).

The post السودان: (بي بي سي) تنشر خبر فنان سوداني قام بتفتيح بشرته appeared first on الانتباهة أون لاين.