اخبار السودان لحظة بلحظة

السودان: احتفال كبير في مستشفى الشعب بعد شفاء كوادر طبية من كورونا

الانتباهة اون لاين موقع اخباري شامل

الخرطوم: الانتباهة أون لاين

 احتفل  العاملون بمستشفى الشعب التعليمي  بشفاء 14 كادر طبي اصيبوا بفايروس كورونا بمشاركة واسعة من العاملين باقسام المستشفى .
وأكد  مدير عام مستشفى الشعب  د. مؤمن مختار  على  أهمية دور العاملين بالمستشفى الذي  وصفه بالرائد وقال  لسونا خلال الاحتفال الذي التزم فيه العاملون بالبروتوكول الصحي  والموجهات الصحية من تباعد وارتداء للكمامات واستخدام للمعقمات ان  المستشفى ظل يقدم خدماته ورسالته السامية  وباقية في الصدارة  ، مؤكدا رعايته للكادر الطبي وتأهيله مشيدا بدورهم  في  تلبية النداء لمكافحة جائحة كورونا وناشد المواطنين  بالمحافظة على صحتهم باتباع الإجراءات الاحترازية .
واشاد المدير الاداري للمستشفى منتصر حسن بمجهودات جميع اقسام المستشفى بشقيها الطبي والاداري واعلن التزامهم بالاستمرار  في العمل على تهيئة بيئة المستشفى.
واستعرض مدير قسم الصدر د.عادل العاقب  جهود كادر التمريض ودعا الى مزيد من الاجراءات الاحترازية لمجابهة المرض.  وطالب ممثل المتعافين بالمستشفى باتباع سبل الوقاية مشيدا بالادارة ورعايتها الكاملة لهم  وسرد كيفية تعايشهم مع المرض.
وتحدث انابة عن التمريض ادريس حسب الرسول حيث أثنى على الكوادر المتعافية مؤكدا ان رسالتهم ان يكونوا في الصفوف الامامية مهما كانت الظروف.

<

p style=”text-align: justify;”>

The post السودان: احتفال كبير في مستشفى الشعب بعد شفاء كوادر طبية من كورونا appeared first on الانتباهة أون لاين.

اترك رد