اخبار السودان لحظة بلحظة

بالفيديو.. أحد المعتدين على عثمان ذو النون قال له: نحن “كتائب ظل حمدوك”

عثمان

أشعل لايف قام ببثه الناشط السياسي عثمان ذو النون مواقع التواصل الإجتماعي بالسودان وحقق أكثر من 410 ألف مشاهدة مع صباح يوم الإثنين, وجاء اللايف الذي قام ببثه ذو النون على حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك, ليكشف التفاصيل الكاملة لتعرضه نهار السبت لاعتداء بعد كسر باب الغرفة في مقر اقامته باستراحة بمدينة سنار.

وذلك خلال قيادته مبادرة لتوزيع معقمات وأدوات وقائية ضد كورونا بدأت بالخرطوم مروراً بمدني ثم سنار. واقر “ذو النون” بخروجه مع مرافقيه من المدينة تحت حراسة من قوات الجيش والشرطة، بعد الهجوم الذي تعرض إليه.

وبحسب اللايف الذي تابعه محرر كوش نيوز فقد هاجم ذو النون الشباب الذين تعدوا عليه ووصفهم بالصغار الذين لم يكونوا حاضرين لنضاله في مدينتهم سنار في تسعينيات القرن الماضي, وسأل الناشط البارز الشباب الذين اعتدوا عليه (انتو فرقكم شنو من الناس الفضوا اعتصام القيادة).

وكشف ذو النون بحسب رصد محرر كوش نيوز للفيديو المرفق عن معلومة في غاية الخطورة وهي أن أحد المهاجمين قال له أنهم “كتائب ظل حمدوك”.

وشبه الناشط ما حدث له اليوم بما حدث لرسول الله صلى الله عليه وسلم في رحلته إلى الطائف التي جاء إليها بالخير لكنه تعرض للأذى من أهل الطائف.

كما كشف عن إجباره إثناء الضرب على قول جملة “أنا كوز” وهو ما أكد على أنه لن يقوله حتى لو كلفه الأمر الموت, واقر “ذو النون” بخروجه مع مرافقيه من المدينة تحت حراسة من قوات الجيش والشرطة، بعد الهجوم الذي تعرض إليه، شاكراً اهل سنار ومعتذرا لهم.

الخرطوم (كوش نيوز)

بم أفكر؟؟؟ بمستقبل الوطن وهؤلاء الصبية

Gepostet von ‎عثمان ذوالنون‎ am Samstag, 16. Mai 2020

اترك رد